31-يوليو-2023
(الصورة: فيسبوك) وزيرا الداخلية  والتضامن في زيارة للعائلات المتضررة من الحرائق

(الصورة: فيسبوك) وزيرا الداخلية والتضامن في زيارة للعائلات المتضررة من الحرائق

فريق التحرير - الترا جزائر

أجرى وزيرا الداخلية والجماعات المحلية إبراهيم مراد والتضامن كوثر كريكو، زيارات لعائلات ضحايا الحرائق المدنيين والعسكريين.

الوزيران قدما واجب العزاء للعائلات فقدت ثمانية من أفرادها في الحرائق الأخيرة

وتقدم الوزيران في عين البنيان بالجزائر العاصمة بواجب العزاء للعائلات التي فقدت ثمانية من أفرادها في الحرائق الأخيرة، وأكدا وقوف الدولة مع عائلات الضحايا والمتضررين.

كما أدى الوزيران زيارة إلى بلدية الأربعاء بولاية البليدة قدما فيها تعازي رئيس الجمهورية لعائلة شهيد الواجب الوطني العسكري بوخاري نور الدين الذي استشهد بولاية بجاية على إثر الحرائق الأخيرة.

وصرح الوزير خلال مواساته للعائلة أن هذا الظرف العصيب يبرز جليًا التلاحم القوي بين الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني والشعب الجزائري في كل الظروف، معتبرا أن نيل ابنهم شرف الشهادة من أجل الوطن وسام على صدورهم، يضاف لتضحيات شهداء الوطن.

وأكد الوزير على حرص رئيس الجمهورية على مرافقة عائلات الضحايا جميعا لغاية تجاوز هذه المحنة.

كما قدم الوزيران تعازي السيد رئيس الجمهورية لعائلة الضحية التي توفيت بمستشفى عين النعجة متأثرة بإصابتها جراء الحرائق بولاية بجاية.

وكان الوزيران قد توجها أمس لتقديم التعازي لأهالي ضحايا الحرائق ومنحهم إعانات تضامنية، وذلك تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد المجيد تبون.

وعبّر وزير الداخلية إبراهيم مراد بالمناسبة، عن بالغ التأثر بهذا المصاب الجلل الذي ضرب الجزائر بفقدان عدد من أبنائها إثر الحرائق الأخيرة من مواطني الولاية وزائريها وكذا أفراد الجيش الوطني الشعبي المرابطين على ترابها.