21-مايو-2023
فنيدس بن بلة

(الصورة: فيسبوك)

توفي الصحفي والمدير العام السابق لجريدة الشعب الحكومية فنيدس بن بلة، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 66 عاما بعد صراع مع المرض، حسب ما عُلم لدى أقاربه.

الراحل من قدامى الصحفيين وبدأ مشواره الإعلامي في منتصف الثمانينيات

ويُعد الفقيد وهو خريج معهد العلوم السياسية والعلاقات الدولية، من قدامى الصحفيين حيث بدأ مشواره في منتصف الثمانينيات بأسبوعية أضواء قبل أن يلتحق بالقسم الدولي لجريدة الشعب.

وتدرج الراحل في مساره المهني من رئيس قسم إلى رئيس تحرير ثم مدير تحرير إلى أن تم تعيينه في تشرين الأول/أكتوبر سنة 2019، مديرًا عامًا للجريدة، وهو المنصب الذي بقي فيه إلى غاية تموز/جويلية 2020 قبل أن يحال على التقاعد.

وقدّمت المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية بهذه المناسبة الأليمة، بأخلص تعازيها وعميق مواساتها إلى عائلة الصحفي والمدير العام الأسبق لصحيفة الشعب.

وجاء في التعزية: "ببالغ الحزن والأسى، بلغ المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، المرحوم الصحفي والمدير العام الأسبق لصحيفة الشعب، فنيدس بن بلة، عن عمر ناهز 66 عاما".

كما تقدم وزير الاتصال، محمد بوسليماني، بأخلص التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الفقيد وإلى الأسرة الاعلامية، سائلا المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.