13-سبتمبر-2022
قرعة كأس أفريقيا للمحليين ستجري في الجزائر (فيسبوك/الترا جزائر)

قرعة كأس أفريقيا للمحليين ستجري في الجزائر (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير- الترا جزائر 

حلت لجنة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالجزائر العاصمة منذ أمس الإثنين،و ذلك في إطار التحضير لقرعة بطولة أمم أفريقيا للمحليين المقررة بالجزائر يوم الفاتح تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

فريق " الكاف" زار العديد من المواقع المرشحة لاستضافة حفل قرعة بطولة أمم أفريقيا للمحليين

وحسبما جاء اليوم الثلاثاء، عبر الموقع الرسمي الاتحاد الجزائري لكرة القدم فإن اللجنة اجتمعت برئيس اللجنة المحلية لتنظيم "الشان" رشيد أوكالي ونائب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ياسين بن حمزة وذلك بحضور ممثلي التلفزيون العمومي الجزائري، بالإضافة إلى كوادر من فندق الأوراسي وكل هذا من أجل إنجاح هذه المناسبة.

وزار فريق " الكاف"، العديد من المواقع التي من المحتمل أن تستضيف حفل القرعة و يعد هذا الاجتماع جد مهم، خاصة وأن الهيئة الكروية تريد إنجاح هذه المنافسة.

وكشفت " الكاف" في الخامس من أيلول/سبتمبر المنصرم، عن قائمة المنتخبات المتأهلة إلى بطولة أمم أفريقيا للمحليين المقررة بالجزائر في الفترة الممتدة من الـ 13 يناير جانفي إلى الـ 4 شباط/فيفري 2023.

وبعد خوض الجولة الثانية والثالثة والأخيرة من التصفيات ضمنت الفرق الآتية مقعدًا في المنافسة القارية: الجزائر-ليبيا-المغرب-السنغال-مالي-موريتانيا-كوت ديفوار- غانا- النيجر- الكونغو- الكاميرون- الكونغو الديمقراطية- إثيوبيا-أوغندا- السودان- أنغولا- مدغشقر والموزمبيق.

يذكر أن الجزائر، تسابق الزمن من أجل أن تكون الملاعب والمنشآت المعنية باحتضان المواجهات جاهزة في الوقت المحدد.