22-سبتمبر-2023
(الصورة: فيسبوك)

وليد صادي (الصورة: فيسبوك)

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي ان هدف الخضر في نهائيات كأس أمم افريقيا المقبلة بكوت ديفوار سيكون بلوغ نصف نهائي المنافسة على الأقل.

صادي: المنتخب الوطني خط أحمر ولن أسمح لأي شخص بالتدخل في شؤونه

وقال صادي في تصريحات للقناة الاذاعية الأولى: "الناخب الوطني يحتاج للهدوء والتركيز والاستقرار لما -نلاحظ التركيبة الحالية أعتقد بأن الهدف في كان كوت ديفوار هو نصف النهائي كأقل شيء، وربما حتى الناخب الوطني يشاطرني الرأي.

الرئيس الجديد، قال إنه يكنّ كل الاحترام والتقدير للناخب الوطني جمال بلماضي، داعيًا في نفس الوقت الجميع أن يتركوه يركز على عمله قائلًا " أكن كل الاحترام و التقدير للناخب الوطني جمال بلماضي، والمنتخب الوطني خط أحمر ولن أسمح لأي شخص بالتدخل في شؤونه"، وتابع " سنجنب بلماضي عبء التفكير في الأمور الجانبية المتعلقة بالتحضير، حتى يتسنى له التركيز على الجانب الفني ".

ولم يخفِ الوافد الجديد على مبنى دالي براهيم عدم رضاه على البداية المتأخرة وكذا المشاكل التي تحدث في بداية الموسم وتابع قائلا :''لست راضيا عما يحدث في بداية موسم المحترف وهدفنا الوصول إلى 16 فريقا بشركات راعية".

وعاد صادي الى المكالمة الهاتفية التي جمعته برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث قال إنه تربطه به علاقة متينة على حد قوله، وأضاف في هذا الشأن " تلقيت اتصالًا من رئيس "فيفا"، هنأني بالفوز وضرب لي موعدًا لنلتقي بباريس الأسبوع القادم.. تربطني علاقة متينة بجياني أنفانتينو منذ مدة، والدليل اتصل بي عبر الهاتف الخاص بي، وأكد لي دعمه المطلق، تتذكرون جيدًا بأن أول محطة انطلق منها في حملته الانتخابية في 2015 كانت الجزائر ".