09-يناير-2023
ديدي دروغبا

نجم ديدي دروغبا (الصورة: بطولات)

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أفريقيا للمحليين "شان 2022"، عن أسماء ثمانية من نجوم الكرة الأفريقية الذين سيحضرون حفل الافتتاح الذي سيقام على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي الجمعة القادمة.

الفنان الجزائري عبد الرؤوف دراجي المعروف بـ "سولكينغ" أنه سيكون حاضرًا في حفل الافتتاح

وقال بيان للجنة المنظمة على صفحتها الرسمية على فيسبوك تم توجيه الدعوة لبعض أساطير الكرة الأفريقية يتصدرهم ديدي دروغبا رفقة يايا توري، روجي ميلا، كريم حقي، إيمانويل أديبايور، جاي جاي أوكوشا، بالإضافة إلى الحاجي ديوف  وأسامواه جيان.

وسيكون افتتاح التظاهرة القارية يوم 13 كانون الثاني/جانفي وسيعرف حضور نجوم فنية معروفة رفقة أساطير الكرة الأفريقية والمحلية وكذا رئيس"فيفا" جياني انفانتينو ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي.

وفي سياق متصل بحفل افتتاح كأس أفريقيا للاعبين المحليين، أعلن الفنان الجزائري عبد الرؤوف دراجي المعروف بـ "سولكينغ" أنه سيكون حاضرًا في حفل الافتتاح.

وقال "سولكينغ" في تصريحات لقناة النهار إنه " سيؤدي ثلاثة من أشهر أغانيه".

من جهة أخرى، أكد الصحفي بالتلفزيون الجزائري سعيد فلاك أن "سولكينغ والفنان الفرانكو-كونغولي داجو وفرقة تيكوباوين، ومغنية من جنوب أفريقيا هم من سينشطون حفل افتتاح "شان الجزائر" هذا الجمعة بملعب نيلسون مانديلا ببراقي".

وفي تصريحات سابقة، كشف أوكالي أن حفل الافتتاح المزمع تنظيمه بملعب "نيلسون مانديلا" (براقي)، بالعاصمة، لن يستغرق أكثر من 30 دقيقة، وسيشهد حضور فنانين معروفين.

وتنطلق منافسة اللاعبين المحليين الأفارقة يوم الـ13 كانون الثاني/جانفي على أن تمتد إلى غاية الرابع من شباط/فيفري القادم، بمشاركة 18 منتخبًا من القارة السمراء.