16-مايو-2023
خروج بن ناصر

بن ناصر غادر مباراة ناديه ضد إنتر ميلانو مصابًا (الصورة:فيسبوك)

كشف نادي أي سي ميلان الإيطالي، أن لاعبه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر سيغيب عن الميادين لمدة ستة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية، اليوم الثلاثاء. 

بن ناصر يواجه خطر الغياب عن كأس أفريقيا بكوت ديفوار مطلع العام القادم

وقال نادي "الروسونيري" في بيان نشره على موقع الرسمي إنه "يُعلن أن إسماعيل بن ناصر خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى في ليون صباح اليوم". 
وأضاف بيان النادي الإيطالي، أن "الدكتور برتراند سونري كوتيت أجرى العملية الجراحية على مستوى غضروف الركبة بحضور طبيب نادي أي سي ميلان الدكتور ستيفانو ماتسوني". 
وختم النادي اللومباردي بيانه، بالكشف عن مدّة غياب نجمه الجزائري قائلًا: "تقدّر مدّة التعافي بستة أشهر على الأقل". 

بيان نادي ميلان

وشهدت مباراة نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا التي جمعت قُطبي مدينة ميلان، خروج الدولي الجزائري في الدقيقة 17 من المُباراة التي انتهت بهزيمة النادي الأسود والأحمر بهدفين دون رد. 
إثر ذلك، تحدّثت تقاريرٌ إعلامية إيطالية أن موسم الدولي الجزائري ومتوسط نادي أي سي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، قد انتهى بصفة شبه رسمية. 
وتوقّعت تلك التقارير، حينئذ، أن فترة غياب الدولي الجزائري ستتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر، إذ سيغيب عن جميع مباريات نهاية الموسم، مع احتمال غيابه عن بداية فترة التحضيرات للموسم القادم. 
وبعد تأكيد النادي الإيطالي لفترة غياب الدولي الجزائري، فإن فترة ابتعاده عن الميادين ستمتد لتشمل فترة التحضيرات الصيفية، كما قد يغيب بن ناصر عن كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار التي ستنطلق مطلع العام القادم.