18-أكتوبر-2023
.

(الصورة: فيسبوك)

تتجّه شركة " فيات الجزائر "نحو إبرام اتفاقيات عمل مع مزودي خدمات النقل بالمركبات عبر الطرقات والشاحنات وكذا الشاحنات ذات مقطورة من أجل تقديم خدمة تسليم السيارات لزبائن الشركة.

سترتفع وتيرة استيراد سيارات "فيات" لتصل إلى 20 ألف مركبة نهاية الشهر الجاري

وطلب وكيل السيارات لشركة " فيات الجزائر"، من كل الراغبين في التعاقد مع الشركة في إطار نقل مركبات " فيات" القادمة من الخارج في الفترة التي تسبق خروج أول سيارة مصنّعة في مصنع وهران، إرسال عروض خدماتهم عبر بريد الكتروني رصد لهذا الغرض.

وتهدف " فيات الجزائر" ، إلى تسريع إيصال طلبات زبائنها في وقت قياسي ، في ظل تزايد عدد الطلبات في انتظار دخول مصنع العلامة الإيطالية حيز الخدمة الفعلية في أواخر العام.

وأشار نفس المصدر إلى أن مُهلة العرض المخصص لمزودي خدمات النقل بالمركبات عبر الطرقات والشاحنات وكذا الشاحنات ذات مقطورة ، بتاريخ 20 تشرين الأول/أكتوبر الجاري ، قبل الشروع في اختيار العروض المناسبة ، التي من المُقرر أن تقوم بعمليات إيصال السيارات للموزعين المعتمدين عبر تراب الجمهورية.

و بررت الشركة إجراءات التعاقد مع هذه الشركات الخاصة لتقليص فترة تسليم السيارات إلى أصحابها، بارتفاع الطلب على سيارات فيات من بضعة آلاف في الفترة السابقة إلى ما يزيد عن 15 إلى 20 ألف شهريا.