30-سبتمبر-2023
اتحاد الجزائر

(الصورة: فيسبوك)

يستقبل اتحاد العاصمة ضيفه الفتح الرباطي المغربي، هذا الأحد، بملعب ميلود هدفي، بوهران، غرب الجزائر، في "داربي" مغاربي مُتجدّد ضمن إياب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

اتحاد الجزائر تعادل مع الفتح الرباطي في مباراة الذهاب بالمغرب

ولتفادي أيّة مفاجأة غير سارة، بات أبناء المدرب عبد الحق بن شيخة أمام حتمية الفوز وعدم المغامرة بالاكتفاء باللعب على التعادل السلبي، خاصة وأنّ "سوسطارة" حامل لقب هذه المنافسة لنسخة 2023.

وسبق وأنّ قال مساعد مدرب اتحاد العاصمة، فريد زميتي، إن "النادي تنقل إلى المغرب بنية الفوز، وتمكّن من تحقيق التعادل الذي يعد نتيجة إيجابية."

وأضاف: "مازالت هناك مباراة أخرى في الجزائر وسنعمل على التأهل إلى دور المجموعات."

كما سيتعيّن على أصحاب اللونين الأسود والأحمر، نسيان، الخسارة المفاجئة في أوّل مقابلة لهم في بطولة الرابطة الأولى (الدوري المحلي) على يد الجار نادي بارادو، والاستعداد بجدّية للتغلب على الضيف الرباطي وانتزاع تأشيرة دور المجموعات في نفس الوقت.

ووصل الفتح الرباطي إلى مدينة وهران، السبت، وكان في استقباله الطاقم الإداري لاتحاد العاصمة، الذي ترأسه المناجير الرياضي، توفيق قريشي، ومرافقه محمد بريكي (المدير الإداري).

وسيُدير هذه المقابلة ثلاثي تحكيم تونسي، بقيادة صادوق سالمي، والذي سيساعده في المهمة مواطنيه يامن ملولشي ويوسف الجمي.

وكان الفتح الرباطي قد ترشح إلى دور الـ 32 بعد تغلبه على فريق "أس. لوتو. البنيني" بمجموع (5-0) في مباراتي الذهاب والإياب، في المقابل استهل حامل اللقب اتحاد العاصمة مشواره في البطولة بداية من هذا الدور.

يذكر أنّ اتحاد الجزائر كان قد توّج بكأس السوبر الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه على حساب الأهلي المصري، يوم الجمعة 15 أيلول/سبتمبر الجاري، بعد فوزه بهدفٍ دون رد، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالسعودية.