04-أغسطس-2024
(الصورة: فيسبوك) الفريق أول السعيد شنقريحة

الفريق أول سعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر 

قال رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي السعيد شنقريحة، إنّ الجيش خلال مسيرة الجزائر المستقلة جابه الإرهاب بكل حزم وصرامة، وأفشل مشروع تدمير الدولة الوطنية وحافظ على نظامها الجمهوري.

شنقريحة: الجيش الوطني الشعبي كان حاضًرا في كل المنعرجات الحاسمة التي شهدتها البلاد

وأضاف الفريق أول شنقريحة، في كلمة أبرقها بمناسبة اليوم الوطني للجيش المصادف لليوم الوطني للجيش الشعبي الجزائري من كل يوم 4 آب/ أوت، أنّ المؤسسة "تدرك تمام الإدراك والجزائر تشقّ طريقها نحو نهضتها التنموية التي أضحت واقعًا ملموسًا في كل مناحي حياة المواطن الجزائري، عظمة وثقل مسؤوليته اليوم في المحافظة على مكسب أمن واستقرار الجزائر وطمأنينة شعبها الأبي".

واعتبر أن الجيش الوطني الشعبي، كان حاضًا في "كل المنعرجات الحاسمة التي شهدتها البلاد، انطلاقًا من وفائه للشعب وإخلاصه للبلاد". وأضاف أنّ الجيش الوطني واصل أداء مهامه بكل احترافية وهو ما اعتبر أن النتائج النوعية والمحققة ميدانيًا باتت تترجمه، لا سيما في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة ودعم المجهود النهضوي الوطني.

مضيفًا أن الجيش واصل أداء مهامه بكل احترافية واستشهد بالنتائج "النوعية" والمحققة ميدانيًا باتت تترجمه، لا سيما في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة ودعم المجهود النهضوي الوطني.

 

.