"الفاف" تعلن تغيير مكان إجراء مباراة الجزائر وجيبوتي

(الصورة: أ.ف.ب)

فريق التحرير - الترا جزائر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، أن المباراة القادمة للمنتخب الوطني أمام جيبوتي ستُجرى رسميًا بملعب القاهرة الدولي بدل ملعب الإسكندرية.

رفقاء رياض محرز خاضوا مواجهتين بـ"ستاد القاهرة" في "كان" 2019

وكشف بيان "الفاف" أن المواجهة ستُجرى يوم الجمعة 12 تشرين الثاني/نوفمبر القادم، على الساعة الثالثة زوالاً، بملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وعيّن الاتحاد الدولي لكرة القدم، ثلاثي تحكيم بينيني، لإدارة اللقاء، ويتعلق الأمر بكل من: الحكم البنيني لويس جيندو هونغانداند، بمساعدة مواطنيه إيمافو إيمار أولريش إريك (المساعد الأول) وأوغستين كودوغبو كوغبيميدي (المساعد  الثاني)، ومحمد إيسا الذي سيكون الحكم الرابع.

وسبق لرفقاء رياض محرز أن خاضوا مقابلتَين في الملعب الدولي للقاهرة، ويتعلّق الأمر بنصف نهائي ونهائي كأس أمم أفريقيا 2019، أمام نيجيريا والسنيغال، على التوالي.

وسابقًا، أعرب الناخب الوطني جمال بلماضي، عن سعادته الكبيرة باللعب مجددًا في مصر بمناسبة مواجهة منتخب جيبوتي، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات مونديال قطر.

وقال بلماضي: "سعيد بالعودة إلى القاهرة (..) أحتفظ بذكريات جميلة هناك"، في إشارة إلى تتويجه مع الفريق بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2019

 

اقرأ/ي أيضًا:

بلماضي: أعي جيّدًا ما ينتظرنا في نيامي أمام فريق يسعى للثأر

بعد موقعة نيامي.. محرز يهدّد ماجر وبلماضي يقترب من مخلوفي