بعجي: قوائم

بعجي: قوائم "الأفلان" في التشريعيات لن تفتح أمام الفاسدين

أبو الفضل بعجي، الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني (الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر)

أعلن الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، الثلاثاء، رسميا عن مشاركة حزبه في تشريعيات 12 حزيران/جوان القادم.

الأمين العام للحزب دعا إلى تغيير الذهنيات تحت ظل الحراك الأصيل الذي يطالب بالتغيير

وقال بعجي في الكلمة الافتتاحية لاجتماع أمناء المحافظات، بالمركز الدولي للمؤتمرات، إن الانتخابات التشريعية التي تأتي في ظرف خاص ستكون امتحانًا مصيريًا للحزب.

وشدد الأمين العام لـ"الأفلان" أن اختيار المرشحين هذه المرة سيعود للمناضلين عبر مختلف ربوع الوطن وليس عبر أشخاص من خارج الحزب.

وأوضح: "لن تفتح قوائم الحزب في التشريعيات المقبلة أمام أشخاص تحوم حولهم شبهة الفساد بل سيكونون أمثلة للاستقامة والنزاهة ونظافة اليد"، داعيا إلى المشاركة في التغيير عبر الانتخابات القادمة لتلبية طموحات الشعب.

واعتبر المتحدث أن الموعد الانتخابي المقبل سيكون فاصلًا في تاريخ السياسة الجزائرية عبر انتخابات شفافة ونزيهة، وقال بأن الرئيس تبون وعده بتنظيم انتخابات تُلبي تطلعات الشعب، في إبراز الكفاءات الشابة.

وأضاف أن "المسؤولية التي يحملها مناضلي الحزب تحتم عليهم بذل جهود مضاعفة لإثبات امتداد الحزب شعبيًا في ربوع الوطن"، معلّقا: "ينتظرنا عمل كبير خاصة بعد التمييع والتسيب الذي طال الحزب".

وأردف: "سنمضي نحو تغيير الذهنيات تحت ظل الحراك الأصيل الذي يطالب بالتغيير، وهو ما يمضي فيه رئيس الجمهورية".

واعتبر بعجي أن المواطنين كانوا ضحيةً للمفاهيم المغلوطة والتجاوزات، متعهدًا أنه سيعيد الحزب لمناضليه بعد أن كان رهينة أشخاص جعلوا منه مرتعا للفساد والمفسدين.

وفي تصريحات سابقة، توعد بعجي منتقدي الحزب العتيد بالرد عليهم في الانتخابات التشريعية القادمة، حيث ستظهر بحسبه القيمة الحقيقية لكل تشكيل سياسي، قائلا" سيحدث الأفلان المفاجأة في التشريعيات القادمة بقوائم ستتصدرها كفاءات نزيهة".

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

بعجي يحلم بالانتصار في الانتخابات التشريعية

بعجي: "الأفلان" سيكون مفاجأة التشريعيات القادمة