14-مارس-2021

أبو الفضل بعجي، الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني (الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

قال أبو الفضل بعجي، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، إن حزبه سيحقق الفوز في الانتخابات التشريعية المقبلة، ردًا على من يتحدثون عن تراجعه في الساحة.

مناضلون نظموا وقفة أمام مقر الحزب للمطالبة برحيل بعجي

وأوضح بعجي في كلمة له خلال أشغال المكتب السياسي للحزب، الأحد، أن تجمعاته التي عقدها في ولايات الشلف وتندوف وغيرها، كانت ضخمة وتبشر بعودة الأمل لمناضلي الحزب.

وذكر بعجي أن حزبه سينجح في الانتخابات التشريعية لأنه يحمل حسب رأيه هموم المواطنين، مشيرا إلى أن كل الضمانات موجودة لكي تكون الانتخابات في المستوى المطلوب.

وقبل بداية أشغال المكتب السياسي، تجمع مناضلون في حزب جبهة التحرير الوطني أمام المقر الوطني للحزب، من أجل المطالبة بتنحية أبو الفضل بعجي والاحتجاج على قراراته في الولايات.

وفي رده عليهم، قال بعجي إن هناك من يحاول التموقع قبل الانتخابات المنتظرة، مستغربا عدم قيام هؤلاء بالاحتجاج عندما كان الحزب من دون قيادة، على حد قوله.

وكان عضو مجلس الأمة عن الحزب محمود قيساري، قد دعا بعجي لعدم المغامرة والمشاركة في الانتخابات المقبلة بالنظر للرفض الشعبي الذي يحيط به.

ويواجه الحزب تحديا كبيرا خلال الانتخابات المقبلة، بسبب الصورة السلبية المنطبعة عنه، كونه كان من أكبر الأحزاب الداعمة للعهدة الخامسة للرئيس السابق، والتي أحبطها الجزائريون في حراكهم الشعبي.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

بعجي: "الأفلان" سيكون مفاجأة التشريعيات القادمة

تيار معارض داخل "الأفلان" يرفض الاعتراف بشرعية بعجي