بعد موقعة نيامي.. محرز يهدّد ماجر وبلماضي يقترب من مخلوفي

بعد موقعة نيامي.. محرز يهدّد ماجر وبلماضي يقترب من مخلوفي

رياض محرز خلال مشاركته في مباراة النيجر (الصورة: الاتحاد الجزائري لكرة القدم)

واصل نجم الخُضر، رياض محرز، تحطيم الأرقام القياسية، بعد تسجيله لهدفه الـ 25 منذ تقمّصه ألوان المنتخب الوطني، ربيع 2014 .

"الساحر" يقترب من رقم صاحب الكعب الذهبي رابح ماجر

وكانت مباراة النيجر، اليوم الثلاثاء، فرصة لقائد كتيبة محاربي الصحراء محرز لتسجيل هدفه العاشر تواليًا في آخر عشر مباريات له مع المنتخب الوطني.

وعادل "الساحر" بوصوله 25 هدفًا، الرقم الذي يحوزه هدّاف المنتخب في سنوات التسعينيات جمال مناد، مقتربًا من رقم صاحب الكعب الذهبي رابح ماجر ولخضر بلومي اللذان سجّل كل منهما 28 هدفً طيلة مشوارهما مع المنتخب الوطني.

كما كانت تمريرة محرز لهدف بغداد بونجاح، خلال ذات اللقاء، تمريرته الحاسمة رقم 28.

من جهة أخرى،حقّق الناخب الوطني جمال بلماضي، بمناسبة لقاء النيجر فوزه الـ 24 مع "الخضر" ويسير للحاق من صاحب أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ "المحاربين" وهو المدرب رشيد مخلوفي صاحب 34 فوزًا بعد أن تولى تدريب الخضر في مناسبتين.

وشهدت مباراة النيجر تواصل سلسلة اللاهزيمة بالنسبة لرفقاء "حروز"، حيث بلغوا مباراتهم الـ31 دون هزيمة، محطمين بذلك رقم المنتخب الفرنسي.

وعادل "الأفناك" بالانجاز الجديد رقم المنتخب الأرجنتيني، فيما تفصلهم أربعة مباريات عن الرقم، الذي يحوزه منتخبا البرازيل وإسبانيا بـ 35 مباراة دون هزيمة، خلف الأزرق الإيطالي الذي يواصل سلسلته دون تعثر ليصل للمباراة الـ37.

 

اقرأ/ي أيضًا:

محرز وقرارات غوارديولا.. الصبر أو الهجر؟

تقارير: جوفنتوس يخطط للتعاقد مع رياض محرز