19-أبريل-2023

الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر (الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر)

بلغ فريق أي سي ميلان الإيطالي الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع مواطنه نابولي في مباراة الإياب بهدف لكل منهما.

كان نادي ميلان قد فاز على نابولي بهدف دون رد في مباراة الذهاب وقّعه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر

 

وكان نادي ميلان قد فاز على نابولي بهدف دون رد في مباراة الذهاب وقّعه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي أصبح سادس لاعب جزائري يصل للمربع النهائي لأمجد الكؤوس الأوروبية.

إسماعيل بن ناصر يحتفل مع رفقائه

وفي تعليق له عبر صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك، قال بن ناصر: "هذا ميلان.. هذه قصتنا .. نصف النهائي .. ها نحن قادمون"، حيث أرفقه بصور احتفاله مع زملاءه بعد التأهل.

وفي مباراة الإياب التي إحتضنها ملعب دييغو مارادونا في نابولي، تقدّم الفريق اللومباردي في النتيجة بهدف الدولي الفرنسي أوليفيي جيرو، بعد عمل خارق للعادة للنجم البرتغالي لياو.

وكاد نابولي أن يعود لأجواء المباراة، بعد تحصلها على ركلة جزاء في الدقيقة 80 بعد لمسة يد على توموري، لكن نجم الفريق كفارا فشل في تسجيلها بعد تألق الحارس ماينان الذي أبعد الكرة لركنية.

ولم يكن هدف النيجيري فيكتور أوسيمين في آخر أنفاس المباراة كافيًا لنادي الجنوبي الإيطالي للعودة في اللقاء الذي انتهى بعودة نادي ميلان للمربع النهائي بعد غيابه منذ نسخة 2007 التي حصل فيها على اللقب، بعد الفوز على ليفربول في المباراة النهائية التي جرت بمدينة اسطنبول التركية.

وسيواجه ميلان في نصف النهائي المتأهل من مباراة جاره إنتر ميلان وبنفيكا البرتغالي.