12-مايو-2022
مدرب اتحاد العاصمة

نادي "سوسطارة" كثّف من تحضيراته للداربي العاصمي (الصورة: فيسبوك)

قال المدير الفني لاتحاد الجزائر، جميل بن واحي، الخميس، إن "الداربي" العاصمي بين اتحاد الجزائر وغريمه التقليدي مولودية الجزائر، لا يختلف اختلافًا عن باقي "داربيات" شمال أفريقيا خاصة والعالم بصفة عامة حيث تكون كرة القدم هي الملِكة.

مدرّب اتحاد الجزائر: حضور الجماهير بالملعب سيكون له دور كبير وسعداءٌ بعودتهم

وأوضح بن واحي في ندوة صحفية عقدها رفقة لاعب الفريق عبد الكريم زواري، بملعب عمر حمّادي ببولوغين، أنّه "على الورق  ونظرًا للترتيب والآداء الجيّد الذي يقدمه المنافس فإن مولودية الجزائر هي  المرشحة للفوز".

وأردف: "الميزة في هذه المواجهة هي الحضور الجماهيري، كنت قد تمنيت منذ أسبوع أن يعود المشجعون إلى مدرجات الملعب نحن سعداءٌ لهذا ومتشوقون لرؤيتهم من جديد".

 

 

Posted by USM Alger on Thursday, May 12, 2022

وواصل المدرب المغربي، الذي شغل خلال الشهر الماضي منصب مساعد مدرب مع الصربي المُقال، زلاتكو كرامبوتيتش، لسوء النتائج: "لو نُقارن بين الناديين سواءً من ناحية النتائج أو الترتيب أو حتى الأهداف نرى أن هناك اختلاف واضح.."

ليضيف: "مولوية الجزائر تلعب من أجل رابطة أبطال أفريقيا ونحن نسعى لإنهاء الموسم في المراكز الأولى وضمان مشاركة قارية".

وفي ردّه عن سؤال حول ما إذ كانت نتيجة "الداربي"، قد تؤثر على مشوار أصحاب اللونين الأحمر والأسود ردّ أنّه "لا يوجد لدينا أي ضغط إضافي، سنلعب المباراة بصفة عادية ونسعى لإضافة ثلاث نقاط إلى رصيدنا، سندخل بنفس عزيمة وذهنيات المباريات الماضية وبعد ذلك سنرى النتيجة التي لن تؤثر على هدفنا مهما كانت طبيعتها".

ومعلومٌ أن لقاء "الداربي" سيُلعب يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة السابعة (التوقيت الجزائري)، على ملعب الخامس جويلية، ويحتل الاتحاد المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، فيما يتواجد مولودية الجزائر ثالثًا بمجموع 49 نقطة.