22-يناير-2023
مجيد بوقرة

(الصورة: Getty)

فريق التحرير ـ الترا جزائر

قال الناخب الوطني، مجيد بوقرة، إنّ المنتخب حقّق الأهم في مباراته ضدّ موزمبيق، مشيدًا بالمردود الذي قدّمه أشباله في دور المجموعات من "شان" 2022.

مدرّب المنتخب المحلي: لا يمكن مقارنة الفريق بالمنتخب الأول أو بأي منتخب آخر

وفي ندوة صحفية، نشطها، بوقرة، عقب الفوز على موزمبيق بهدف دون رد، أكّد بأنّه "أنا سعيد من أجل اللاعبين، وسعيد أكثر لأنهم يفوزون بالمباريات، ويحافظون على تركيزهم حتى آخر دقيقة".

ودعا بوقرة، في الصدد، إلى الوقوف خلف اللاعبين لتحفيزهم فيما تبقى من عمر المنافسة، قائلًا: "يجب تشجيع هؤلاء اللاعبين للرفع من معنوياتهم، إنهم يقومون بعمل رائع، ويبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز".

وتابع: "المنتخب يعرف تقدمًا كبيرًا في المستوى وعلينا تشجيعه"، مثنيًا على مدرّب المنتخب الوطني الأول، جمال بلماضي، الذي يحرص على زيارة لاعبيه في مركز سيدي موسى.

وهنا قال بوقرة: "بلماضي يلتحق بشكل دائم بمركز سيدي موسى لتحفيز وتشجيع اللاعبين، وتقديم النصائح لهم"، مؤكدا أن "هذا سيمنحهم دفعة معنوية قوية، ويدفعهم للعمل أكثر."

وبشأن الانتقادات الموجهة لبعض العناصر، ردّ مدافع "الخضر" سابقًا: "نتقبّل الانتقادات، لكن علينا ألّا نقارن هذا الفريق بالمنتخب الأول أو بمانشستر سيتي أو بأي فريق آخر"، داعيا إلى "الحديث عن الايجابيات أيضًا"

وواصل: "تنتظرنا مباريات صعبة للغاية في الدور المقبل، ووجب علينا أن نتفادى انتقاد اللاعبين حتى لا نفرض عليهم ضغطًا زائدًا".

وختم بوقرة: "نحن بحاجة أكثر غلى جمهورنا في المباريات القادمة، ولاعبون تعوّدوا على ملعب نيلسون مانديلا كما أنّه قريب من مركز سيدي موسى."