19-يوليو-2023
محرز

رياض محرز (الصورة: Getty)

نقلت تقارير صحفية، الأربعاء، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وافق على رحيل لاعبه الجزائري رياض محرز إلى الأهلي السعودي.

قائد "الخضر" سيوقّع عقدًا لثلاث سنوات مقابل 35 مليون أورو

ووفقًا للصحفي ديفيد أورنستين، فإن الأهلي وافق على التعاقد مع الدولي الجزائري مقابل 35 مليون أورو (30.4 مليون جنيه إسترليني)، بالإضافة إلى 5 ملايين أورو إضافات، بعقد لمدة ثلاث سنوات مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وقال صحفي موقع "The Athletic" الإنجليزي إن محرز (32 عامًا)، سيخضع للفحص الطبي غدًا قبل انتقاله إلى دوري المحترفين السعودي.

وأكّد ذلك الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، الذي غرّد عبر تويتر قائلًا: "الأهلي يقترب من إتمام الاتفاق مع مانشستر سيتي لضم رياض محرز، مع الاتفاق شفهيًا على مقابل يصل إلى 35 مليون أورو."

وتابع رومانو: "تمت الموافقة على الشروط الشخصية الأسبوع الماضي على صفقة لمدة 3 سنوات."

وكان موقع "فوت ميركاتو" أفاد بأن مانشستر سيتي يتطلع إلى التعاقد مع البرازيلي رافينيا، مهاجم برشلونة الإسباني، لخلافة رياض محرز.

وفي حال تأكيد الصفقة، سيكون الدولي الجزائري ثالث صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما ضم سابقًا الحارس السنغالي إدوارد ميندي (تشيلسي) وقلب الهجوم البرازيلي روبرتو فيرمينو (ليفربول).

ومعلوم أنّ محرز (32 عامًا) يربطه عقد مع نادي "الأزرق السماوي" حتى صيف 2025، وشارك مع النادي الإنجليزي في 236 مباراة منذ انضمامه للفريق في 2018، ونجح في تسجيل 78 هدفًا وصناعة 59 آخر، كما توج مع النادي بـ12 بطولة.