24-مارس-2024
رامي بن سبعيني

رامي بن سبعيني رفقة أمين توغاي (الصورة: فيسبوك)

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن مغادرة مدافع نادي بوروسيا دورتموند رامي بن سبعيني لتربص "الخضر" بعد الإصابة التي تلقّاها في مباراة بوليفيا.

قرار المدرب جاء بناءً على الفحوصات التي أجراها بن سبعيني وأكدت استحالة لحاقه بمباراة الخضر المقبلة يوم الثلاثاء المقبل أمام جنوب أفريقيا

وقالت الهيئة الكروية في بيان نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنه " منح الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، مساء اليوم الأحد، الضوء الأخضر للمدافع، رامي بن سبعيني، لمغادرة تربص المنتخب الوطني المقام بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى".

وأتى قرار الطاقم الفني بعد الإصابة التي تعرض لها بن سبعيني في مباراة بوليفيا، وأجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 19 تاركا مكانه لزميله محمد أمين توغاي، وفق البيان ذاته.

وأضافت "فاف" أن "قرار المدرب جاء بناءً على الفحوصات التي أجراها مدافع نادي بوروسيا دورتموند، وأكدت استحالة لحاقه بمباراة الخضر المقبلة يوم الثلاثاء المقبل أمام جنوب أفريقيا بملعب نيلسون مانديلا، ضمن إطار الدورة الودية الدولية".

وسيكون خرّيج أكاديمية بارادو رابع  لاعب يغادر المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني، المقام حاليًا في مركز سيدي موسى بالجزائر العاصمة، بعد مغادرة  إسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي بسبب الإصابة، والتي حرمتهما من المشاركة في مباراتي بوليفيا وجنوب أفريقيا، إضافة لمغادرة أمين غويري معسكر "المحاربين" لظروف عائلية.

وكان "الخضر" فازوا في أول مباراة أمام بوليفيا (3-2)، على أن يواجهوا منتخب جنوب أفريقيا، سهرة الثلاثاء، بداية من الساعة العاشرة (22.00) بتوقيت الجزائر، في إطار دورة الجزائر الودية.