24-ديسمبر-2023
1

(الصورة: فيسبوك)

أعلن نادي مولودية الجزائر، عن استدعاء نجمه يوسف بلايلي للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا.

التقى مدرب المولودية باتريس بوميل  الناخب الوطني جمال بلماضي للحديث عن استدعاء يوسف بلايلي

وقال "العميد" في بيان على موقعه الالكتروني إن "إدارة نادي مولودية الجزائر تلقت مراسلة من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قصد السماح بدخول لاعب نادينا محمد يوسف بلايلي، في تربص تحضيري قصير رفقة المنتخب الوطني الأول، من الفترة الممتدة من 23 كانون الأول/ديسمبر وإلى غاية الـ31 من نفس الشهر، بالمركز الوطني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، وهذا تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع إجراؤها بكوت ديفوار، شهر كانون الثاني/جانفي القادم".

من جهتها، طلبت إدارة المولودية ترخيصا من "فاف"، بغية الإستفادة من خدمات هداف المولودية في داربي إتحاد العاصمة الذي سيلعب هذا الجمعة (تم تأجيله )بداية من الساعة السادسة مساءً على أرضية ميدان ملعب 5 جويلية الأولمبي.

وفي هذا السياق كان هناك لقاء جمع بين مدرب المولودية باتريس بوميل وكذا الناخب الوطني جمال بلماضي، حيث تحدث الثنائي عن وضعية يوسف بلايلي الذي يعتبر قطعة أساسية في المولودية ونجم البطولة.

ويعوّل "عاشور العاشر" على المشاركة مع "الخضر" في العرس القاري الذي تستضيفه كوت ديفوار مطلع العام القادم، حيث قال يوسف بلايلي، وفي حوار خصّ به موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إنّ "الخضر" سيتنقلون إلى كوت ديفوار من أجل التتويج بكأس أمم أفريقيا وتحقيق النجمة الثالثة.

وأكّد بأنّه "أتوقّع أن يكون المستوى جيدًا. المنتخبات الأفريقية تعتمد على الجانب البدني في اللعب."

وتابع: "ونحن بدورنا نملك منتخبًا ممتازًا، وسنقدم كل شيء للذهاب بعيدًا في كأس أفريقيا المقبلة".