28-يونيو-2022
المدرب محمد عبد الرجال جودة حسن (فيسبوك/الترا جزائر)

المدرب محمد عبد الرجال جودة حسن (فيسبوك/الترا جزائر)

بات المدير الفني المصري، محمد عبد الرجال جودة حسن، والذي يشرف على تدريب المنتخب الجزائري لرياضة الكاراتي، محل إشادة واسعة في الجزائر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مساهمته الكبيرة في حصد الجزائر لست ميداليات مختلفة المعادن خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تتشرف مدينة وهران بإستضافتها.

 الاتحادية الجزائرية  للكاراتي: 6 ميداليات رقم قياسي صعب تحطيمه في المستقبل من أي بلد في البحر الأبيض المتوسط

ولم تتوان الاتحادية الجزائرية  للكاراتي في "رفع قبعة الإحترام والتقدير لمحمد عبد الرجال" وكتبت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك:" تتقدم الاتحادية الجزائرية للكراتي دو و على رأسها ڨوري ياسين رئيس الاتحادية و عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية نيابة عن الشعب الجزائري كاملًا بأسمى عبارات الشكر والتقدير للمدرب المصري صانع أفراح الجزائر محمد عبد الرجال جودة حسن، الذي تألق في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وحصد للجزائر ستة ميداليات في سابقة في الّتاريخ كأول دولة في دورة الألعاب بحر الأبيض المتوسط تحصد أربعة ميداليات ذهبية و فضيتان".

وجاء كذلك في رسالة الشكر: "ستة ميداليات من مجموع ستة نهائيات من أصل 10 على مدار الدورات السابقة في رياضة الكاراتي، ورقم قياسي صعب تحطيمه في المستقبل من أي بلد في البحر الأبيض المتوسط".

وختم: "الشعب الجزائري يثني عليك ويقول لك بصوت واحد شكرًا على كل ما قدمته من عمل جبار بشهادة الجميع بكل صدق واحترافية عالية إلى بلدك الثاني والذي دخلت به قلوب الأسر الجزائرية، شكرًا يا صانع الأبطال".

وقال محمد عبد الرجال في بخصوص ما حصدته الجزائر من ميداليات في تصريحات لوكالة الأنباء الجزائرية: "ردنا كان في أرضية الميدان، الجزائر، تزخر بالعديد من المواهب، اليوم لدنيا أربعة ذهبيات وليست واحدة، تصدرنا البطولة من أوّل يوم وسيكون لدينا العديد من الميداليات، الجزائر تستحق أكثر من هذا، تستطيع تقديم الأفضل مع رئيس الاتحادية ودعم اللجنة الأولمبية والوزارة ستبقى الجزائر دائما في الطليعة".

و يعتبر جودة حسن من أفضل المدربين الأولمبيين في العالم في اختصاص الكوميتي، حيث كان له الفضل في تأهل المنتخب المصري إلى ألعاب طوكيو الأخيرة، فضلًا عن نيله العديد من الميداليات الذهبية في بطولات العالم للكاراتي دو، كما تحصل على أول ميدالية أولمبية في مصر، ميدالية أولمبية بطوكيو 180 ميدالية دولية و 37 ميدالية عالمية.