19-فبراير-2022

فاطمة الزهراء زرواطي، رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر (الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

اعتبرت رئيسة حزب "تجمع أمل الجزائر"، فاطمة الزهراء زرواطي اليوم السبت، أن القرارات الأخيرة المتعلقة باستحداث منحة البطالة، يجب أن يرافقه إقلاع اقتصادي حقيقي.

ثمنت زرواطي قرار تجميد كل الضرائب والرسوم على بعض المواد الغذائية واسعة الاستهلاك

وقالت زرواطي، على هامش فعاليات تأسيس منتدى ملتقى الأفكار للطلبة والشباب في إطار الإحتفال بيوم الشهيد بفندق البرتقال بالشلف، أن حزبها يرحّب بالقرارات الأخيرة التي اتخذها رئيس الجمهورية على غرار استحداث منحة البطالة وتجميد الضرائب والرسوم على بعض المواد واسعة الاستهلاك.

واستطردت المتحدّثة: "نرحب بالقرارات الأخيرة لرئيس الجمهورية خاصة منحة البطالة التي جاءت في وقتها (..) يجب فقط أن تترافق هذه المنحة بإقلاع اقتصادي حقيقي خلاق للثروة ومناصب الشغل، ونأمل أن تعرف هذه السنة بوادر الإقلاع".

ودعت مسؤولة حزب تجمع أمل الجزائر إلى مرافقة إعلامية للشباب من طرف المؤسسات المكلفة بتجسيد هذا القرار والمؤسسات الإعلامية بغية الحد من الشائعات والمعلومات الخاطئة التي تؤثر على نفسية الشباب.

كما ثمنت زرواطي قرار رئيس الجمهورية القاضي بتجميد كل الضرائب والرسوم على بعض المواد الغذائية واسعة الاستهلاك، حماية للقدرة الشرائية للمواطن، معتبرة أن هذا القرار "سيساهم في إعادة تنظيم الجزائر ومؤسساتها الإقتصادية".

 

اقرأ/ي أيضًا:

تشجيع الجمعيات وإبعاد الأحزاب.. السلطة تستنسخ لجان مساندة بوتفليقة؟

أحزاب بوتفليقة بعد الرئاسيات.. غرق إلى القاع