29-سبتمبر-2023
milan

(الصورة: Getty)

زفّ مدرب ميلان الإيطالي، ستيفانو بيولي، أخبارًا سارة لمدرب المنتخب الوطني، جمال بلماضي، بشأن تطوّر الوضع الصحي للاعبه الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، وتاريخ عودته إلى مداعبة كرة القدم.

مدرّب "الروسونيري" ترك غموضًا عن موعد عودة إسماعيل بن ناصر إلى الملاعب 

وقال المدرب بيولي، الجمعة، على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السبت أمام لازيو إنّ "بن ناصر سيعود في منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر للقيام بواجباته الرياضية."

واستبعد مدرّب ميلان عودة بن ناصر للمشاركة مع "الروسونيري"، موضحًا: "لا يوجد موعد محدّدٌ لعودة اللاعب بن ناصر إلى الميادين، لأنّ الزمن المُحدّد لشفائه لا يزال طويلًا نظرًا لإصابته."

وغاب لاعب الوسط الجزائري الدولي إسماعيل بن ناصر لأكثر من ستة أشهر عن الملاعب، بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى ركبته، إثر تعرّضه للإصابة خلال مواجهة الجار إنتر ميلان، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم. 

ويواصل مدافع نادي اللونين الأحمر والأسود فترته العلاجية في مركز أسبيتار، بالعاصمة القطرية، الدوحة، تحت إشراف فريق طبي متخصّص.

ويعيش الناخب الوطني بلماضي حالة من القلق بسبب هذه الإصابة التي حرمته من خدمات إسماعيل بن ناصر لفترة ليست بالقصيرة، وهذا بسبب أهمية نجم الميلان الذي يعتبر أحد ركائز التشكيلة الأساسية للمنتخب ولاعبًا لا يمكن الاستغناء عنه في منظومة لعب "الخضر".

ويتخوّف جمال بلماضي من طول فترة غياب بن ناصر، التي قد تمنعه من اللحاق في ظروف جيدة بنهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة مطلع السنة القادمة، بكوت ديفوار.

وكان بن ناصر الذي اختار حمل قميص المنتخب الوطني قد انتقل إلى صفوف ميلان في 2019 قادمًا من إمبولي وحمل ألوانه حتى الآن في أكثر من 100 مباراة سجل فيها خمسة أهداف.