17-سبتمبر-2023
تدريبات منتخب شباب بلوزداد (الصورة: فيسبوك)

تدريبات منتخب شباب بلوزداد (الصورة: فيسبوك)

فاز نادي شباب بلوزداد بثلاثة أهداف لهدف ضد نادي بورنجرس من سيراليون في إطار مباريات ذهاب الدور الثاني من منافسة رابطة أبطال أفريقيا.

يسعى أبناء لعقيبة إلى الذهاب بعيدًا في منافسة رابطة أبطال أفريقيا

وبالرغم من أن أصحاب الأرض كانوا السباقين للتهديف، إلا أن الشباب تمكنوا من العودة في النتيجة وقلب موازين اللقاء، حيث يعود الفضل في الفوز إلى المستقدم الجديد أسامة درفلو الذي سجل هدفين وقدم تمريرة الهدف لزميله عبد الرحمن مزيان.

ويسعى أبناء لعقيبة إلى الذهاب بعيدًا في منافسة رابطة أبطال أفريقيا، خاصّة بعد الخروج المخيب والهزيمة القاسية الموسم الماضي أمام سان داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي المنافسة.

وتمكن شباب بلوزداد الذي يقوده المدرب فاندربروك، من انتداب عديد الأسماء اللامعة على غرار وسط ميدان "الخضر" السابق عدلان قديورة و الحارس التاريخي للخضر رايس وهاب مبولحي وكذا المتألق أسامة درفلو.

وتمكّن شباب بلوزداد الموسم الماضي، من كتابة التاريخ بعد التتويج بالبطولة العاشرة، حيث يواصل الشباب الإنفراد بوصافة أكثر الفرق تتويجًا بالدوري وسيقترب من شبيبة القبائل صاحب الـ 14 لقب، ويشارك النادي العاصمي للمرة الرابعة على التوالي في رابطة أبطال أفريقيا، بعد أن صار أول فريق يتوج بثلاث بطولات متتالية، وأول فريق يتوّج بأربع ألقاب بطولة متتالية.

الجدير بالذكر أن شباب بلوزداد كان قد تعادل الموسم الماضي مع نادي بورنجرز سلبيًا في ملعب محايد وذلك خلال الفترة التي كان يتولى فيها التونسي نبيل الكوكي قيادة العارضة الفنية للشباب.