11-أغسطس-2023
يسير

(الصورة: فيسبوك)

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، عن توقيع اتفاق رعاية لمدة ثلاث سنوات مع تطبيق "يسير" للخدمات الرقمية الجزائري.

يسير: نتطلّع إلى تزويد عملائنا المخلصين بتجربة فريدة من نوعها بألوان باريس سان جيرمان

وقال النادي الباريسي في بيان على موقعه الرسمي إن تطبيق "يسير" للخدمات وقّع عقد رعاية مع "البياسجي" من أجل تطوير علامته التجارية في جميع أنحاء العالم وتعزيز وجوده في البلدان السبعة التي تتواجد فيه بالفعل، حيث تتنشر خدمات "يسير" في الجزائر ، جنوب أفريقيا، كندا، فرنسا، المغرب، السنغال وتونس".

وأبرز بيان النادي أن "العقد بين الطرفين يمتد لمدة ثلاثة مواسم ،حيث  ستستفيد أكبر شركة للخدمات في شمال أفريقيا من الرؤية الفريدة لباريس سان جيرمان، حيث سيظهر اسمهما في مختلف الحملات الإشهارية في ملعب حديقة الأمراء".

من جهته، أشار نور الدين طيبي، الرئيس التنفيذي لشركة "يسير" إلى أنه "نحن مقتنعون بأن تحالفنا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي أصبح علامة تجارية عالمية، سيسمح لنا بتوسيع مجال لعبنا والاستثمار في أسواق إقليمية وقارية وعالمية أخرى. نتطلع إلى تزويد عملائنا المخلصين بتجربة فريدة من نوعها بألوان باريس سان جيرمان".

ولم يكشف الطرفان عن القيمة المالية لعقد الرعاية، حيث أشارت تقارير فرنسية إلى أنها قد تصل إلى خمسة ملايين أورو في الموسم الواحد.

والشهر الماضي، كرّم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون شركة "يسير" الناشئة كأكبر مصدّر للخدمات الرقمية في الجزائر.