06-مارس-2024
عدلي

ياسين عدلي (الصورة: فيسبوك)

كشف لاعب نادي ميلان الإيطالي، ياسين عدلي أنه يريد اللعب دوليًا لمنتخب فرنسا الذي حمل قميصه في كل الأصناف العمرية.

عدلي: لم يحن الوقت المناسب بعد للحديث بشيء من التفصيل عن هذه المسألة

وقال عدلي خلال خلال المؤتمر الصحفي الذي  يسبق مباراة النادي اللومباردي بسلافيا براغ التشيكي ضمن منافسات الدوري الأوروبي: "أرغب في اللعب بالمستوى العالي على الصعيد الدولي، بطبيعة الحال أطمح لتمثيل منتخب فرنسا".

وأَضاف: "لم يحن الوقت المناسب بعد للحديث بشيء من التفصيل عن هذه المسألة، غير أنني سأكشف عن الأسباب التي دفعتني لاتخاذ هذا القرار في المستقبل القريب".

وكانت عدّة تقارير قد تحدّثت عن احتمال استدعاء عدلي لصفوف "الخضر" في التربص القادم، خاصة مع قدوم المدرّب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش الذي سبق وأن درّبه في نادي بوردو الفرنسي.

وفي تصريحات سابقة، قال الناخب الوطني السابق جمال بلماضي إن " لاعب ميلان ياسين عدلي لم يغيّر جنسيته الرياضية، وذلك متعلّقٌ بإرادته"

وأكد بلماضي حينها أنه "بالنسبة لياسين عدلي فهو لم يغير جنسيته الرياضية، والخطوة الأولى تبدأ بإرادة اللاعب ورغبته في الانضمام".

وسبق لعدلي أن أكد أنه" يعلم أن الكثير من الجماهير تنتظر قراره بخصوص المنتخب الذي سيختاره".

وأبرز عدلي أن "كل تركيزي الآن منصب على تطوير مستواي،للوصول إلى مراتب فنية عالية تؤهلني لانتزاع مكان ثابت في تشكيلة فريقي ميلان".

واعتبر عدلي أن "اللعب دوليًا مرحلة سيأتي وقتها لاحقًا، وقراري واضح، وهدفي حاليًا هو العمل بجدية والتركيز على تطوير مستواي".