26-ديسمبر-2023
المنتخب الوطني

(الصورة: فيسبوك)

يصل، اليوم الثلاثاء، 10 لاعبين إلى المركز التقني الوطني بسيدي موسى لبداية المرحلة الأولى لتحضيرات للمنتخب الوطني الجزائري، تحسبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

الناخب الوطني جمال بلماضي سينشط ندوة صحفية الأحد القادم

ويتواجد ثلاثة لاعبين منذ بضعة أيام بمركز سيدي موسى، و يتعلق الأمر بكل من المدافع يوسف عطال، والعائد لصفوف "الخضر" يوسف بلايلي والمهاجم إسلام سليماني حيث يخضع هذا الثلاثي إلى برنامج عمل خاص ، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية.

وسيلتحق اللاعبون المعنيون بالمشاركة في العرس القاري تباعا بداية من يوم الأربعاء وإلى غاية 31 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

ومن المنتظر  وصول قائد  الخضر رياض محرز يوم السبت القادم إلى العاصمة الجزائرية عقب خوضه سهرة الجمعة مباراة مع فريقه الأهلي ضمن البطولة السعودية.

من جهة أخرى، من المتوقع أن يكون المدافعان ريان آيت نوري وياسر لعروسي آخر الملتحقين بمركز سيدي موسى ،بسبب ارتباطاتهما بمباريات الجولة الـ20  من الدوري الإنجليزي.

وسينشط الناخب الوطني ندوة صحفية، الأحد القادم، للحديث عن فترة التحضيرات التي ستسبق العرس القاري، على أن يكشف عن القائمة النهائية لـ "المحاربين" قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وسيتوجه المنتخب الوطني في الفاتح الشهر القادم، إلى العاصمة الطوغولية لومي،لإقامة  التربص الذي يسبق المنافسة ،والذي سيتخلله إجراء مقابلتين وديتين أمام الطوغو يوم الجمعة 5 كانون الثاني/جانفي، وبوروندي يوم الثلاثاء الـ 9 من نفس الشهر.