08-أبريل-2024
اتحاد الجزائر

عبد الله كانو، مهاجم اتحاد الجزائر (فيسبوك)

ضمن ممثل الجزائر الوحيد في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية، نادي "سوسطارة"، مكانة، ضمن المربع الذهبي من عمر البطولة، بعد فوزه على الضيف نادي ريفرز يونايتد النيجيري.

نادي اتحاد الجزائر سينشّط مع نهضة بركان داربي داربي مغاربي في المربع الذهبي

وفاز اتحاد الجزائر، سهرة الأحد، على نادي ريفرز يونايتد النيجيري، بثنائية نظيفة (2-0)، في مباراة الإياب التي لُعبت على أرضية ملعب الخامس تموز/جويلية، بالعاصمة.

سوسطارة

وكان أصحاب اللونين الأحمر والأسود، انهزموا، خارج القواعد ذهابًا بـ (0-1)، وهي الحصيلة العامّة التي منحته بطاقة التأهّل.

وسجّل هدفي الاتحاد في لقاء العودة، المهاجم المالي عبد الله كانو في الدقيقتين الـ 37 والـ 74، بعد تمريرتين حاسمتين من المدافع نبيل عمارة ولاعب الخطّ الأمامي الكاميروني ليونيل أتيبا، على التوالي.

سوسطارة

وفي المربع الذهبي، سيلعب الاتحاد مواجهة الذهاب في الـ 21 من نيسان/أفريل الحالي، بالجزائر. بينما ستُلعب مباراة العودة في المغرب بتاريخ الـ 28 من الشهر ذاته.

وكان نادي الزمالك المصري، حجز، هو الآخر تذكرة عبوره إلى المربع الذهبي بعدما اجتاز مواطنه نادي فيوتشر بنتيجة إجمالية لمباراتي الذهاب والإياب (3-2).

وكذلك، تأهل نادي دريمز الغاني إلى نصف النهائي من أول مشاركة على الإطلاق في كأس الكونفيدرالية ليكتب تاريخًا جديدًا له على المستوى الأفريقي، بعد أن أطاح بفريق الملعب المالي بنتيجة (3-2) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

جدول الدور نصف نهائي من كأس الكاف

المباراة

الإياب

الذهاب

اتحاد الجزائر - نهضة بركان

21  نيسان/أفريل

28  نيسان/أفريل

الزمالك - دريمز

21  نيسان/أفريل

28  نيسان/أفريل