08-يناير-2021

الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر (الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر)

فاز نجم المنتخب الوطني، إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي، بجائزة مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب مغاربي في 2020.

فرانس فوتبول: بن ناصر لاعب واعد وينتظره مستقبل عالمي

وأشارت المجلة الفرنسية إلى أن بن ناصر تصدّر التصويت الذي شارك به 200 ألف شخص، متفوّقا على زميله في المنتخب رياض محرز وكذا المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وبات إسماعيل بن ناصر سادس لاعب جزائري يفوز بجائزة "فرانس فوتبول"، حيث سبقه إليها مواطنيه رياض محرز 3 مرات أعوام 2015 و2016 و2019، وإسلام سليماني في 2013، وياسين براهيمي في 2014.

بينما ذهبت الجائزة للمغربي مهدي بن عطية في 2017 والتونسي أنيس البدري في 2018.

ووصفت الصحيفة بن ناصر باللاعب الذي يملك مستقبلًا واعدًا يرشّحه لأن يصبح أحد أفضل اللاعبين على المستوى العالمي، حيث انفجر صيف 2019 مع "الخضر" في نهائيات كأس إفريقيا بمصر، متحصلا على جائزة أحسن لاعب في "كان القاهرة".

وأضافت "فرانس فوتبول" أن بن ناصر واصل تطوره الكبير بعد الانتقال إلى نادي ميلان مباشرة بعد نهائيات "الكان"، حيث أصبح تدريجيا من أعمدة النادي.

للتذكير فقد رشّحت المجلة الفرنسية أربعة لاعبين من صفوف محاربي الصحراء ويتعلق الأمر بكل من قائد محاربي الصحراء، رياض محرز، وكذا نجم ميلان الإيطالي اسماعيل بن ناصر، والجناح الطائر لويستهام الإنجليزي سعيد بن رحمة، إضافة إلى مدافع بوروسيا موشنغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

بن ناصر مرتاح مع نادي ميلان رغم عروض الأندية الأوروبية

بعد طلاقه مع زوجته ريتا.. محرز يختار ابنة المليونيرة داون وورد