21-يناير-2024
محرز

(الصورة: فيسبوك)

خرج قائد المنتخب الوطني لكرة القدم رياض محرز عن صمته إزاء الانتقادات الكبيرة التي تلاحقه منذ بداية كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

محرز: لا نهتم بما يقوله الناس من وراء الشاشات أو أجهزة الكمبيوتر

وأجاب محرز في تصريحات لشبكة " بين سبورت"عقب مباراة بوركينافاسو، لأول مرة على سؤال حول نقص تأثيره في الملعب مقارنة بـ 2019.

وقال في تفسيره لنقص مردوده: "أنا أكثر مراقبة (من الخصم).. أحاول أن أجد نفسي.. على اليمين اللعب مفتوح أكثر.. لأنهم يأتون بالإثنين والثلاثة حولي".

وأضاف: أحاول التحرك.. لا أهتم.. عملت كثيرا من أجل العودة للياقتي".

وبدا محرز من طريقة إجابته منزعجا مما يثار حول أدائه، وردّ على منتقديه بالقول: "لا نهتم بما يقوله الناس. هناك من يجلس وراء الهاتف أو الكمبيوتر وينتظر منا دائما الفوز 3. 0. نحن نركز على أرض الملعب، ونسعى لتحقيق الفوز".

وأردف: "نحن نعلم أننا سنحقق أهدافنا فقط بأنفسنا، لا يوجد أحد سيساعدنا. بالطبع، هناك شعبنا وعائلاتنا الذين يدعموننا، وسنلعب من أجلهم".

وحول تقييمه لمباراة بوركينافاسو التي انتهت بالتعادل، صرّح محرز: "أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، وكنا جيدين في الشوط الأول. لم يشكلوا أي خطورة علينا، وكنا نحن من خلقنا الفرص. لكننا لم نستغلها بالشكل المطلوب".

وأبرز قائد الخضر أن المنتخب المنافس سجل هدفهم الأول ضد مجرى اللعب، وهو أمر محبط بعض الشيء، مضيفا: "لكننا واصلنا اللعب بقوة، وخلقنا فرصتين أخريين".

وأردف: "أعتقد أننا أظهرنا قيمًا إيجابية، كنا شجعانًا ومتماسكين. رغم أن الفريق المنافس سجل هدفين، إلا أننا لم نفقد الأمل".

وانتهى  محرز إلى أن المنتخب على الطريق الصحيح، وهو يسعى لتحقيق أهدافه.