07-يونيو-2021

رياض محرز (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر 

حسم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، موقفه من الرحيل عن فريق "الأزرق السماوي" خلال الفترة المقبلة.

قائد المحاربين: كل الفرق تسعى لإسقاطنا وعلينا أن نكون جاهزين دومًا

وقال محرز في ندوة صحفية، أعقبت مواجهة منتخب مالي، سهرة الأحد، بملعب مصطفى تشاكر، بالبليدة، إنه "لا يوجد شيء جديد بخصوص وضعيتي داخل مانشسر سيتي".

وتابع: "أؤكد لكم من جديد أنني مرتاح في هذا الفريق ولن أغيّر الأجواء، وسأكون لاعبا في صفوفه خلال الموسم القادم، كل الأمور على أحسن ما يرام".

وفي تعليقه على مقابلة مالي، أكّد نجم "الخُضر" أنها "كانت مُباراة مُعقدة وصعبة ضد المنتخب المالي الذي لا يُعتبر سهلا على الإطلاق".

وأوضح: "في الشوط الأول واجهتنا صعوبات عديدة أما في المرحلة الثانية أصبحنا نلعب بمُهاجمين وهو ما سهل علينا الأمور نوعا ما".

وشدد مسجّل الهدف الوحيد في شباك مالي أنه "في مُباريات من هذا النوع المُهم هو الفوز فقط وليس الأداء (..) الأهم أننا حافظنا على سلسلة نتائجنا الإيجابية".

وأتم: "يجب علينا تفادي الغرور والعمل على التطور، لأن الخصوم يسعون دائما لإسقاطنا، وعلينا أن نكون جاهزين، لأن جميع اللقاءات صعبة في أفريقيا".

ولأول مرّة تحّدث قائد كتيبة المحاربين عن رفعه للعلم الفلسطيني، خلال احتفالية فريقه بلقب الدوري الإنجليزي، وقال إنه "تابعت وشاهدت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي..، الأمر لم يكن سهلًا على الإطلاق، رفعت العلم الفلسطيني لأني أردت أن أدعم الشعب الفلسطيني بعض الشيء، وأتمنى أن ينصرهم الله".

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

ديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض محرز للبيع

رياض محرز يتعرّض إلى محاولة اعتداء رفقة صديقته