04-مارس-2023
الدولي الجزائري إلياس شتي (فيسبوك/الترا جزائر)

(الصورة: فيسبوك)

قال مدرب نادي أونجي الفرنسي، عبد العزيز بوحزامة، إن لاعبه الجزائري إلياس شتي، يمرّ بوضعية نفسية صعبة، عقب "الفضيحة الأخلاقية" المتهم فيها.

المدرب بوحزامة: إلياس شتي جاهز لمباراة مونبلييه هذا السبت وقرار المشاركة يعود له

وخلال تنشيطه للندوة الصحفية التي تسبق مواجهة أونجي مع مونبلييه في الجولة 26 من "الليغ 1"، هذا السبت، أوضح المدرب بوحزامة بأنّ "ما حدث مع شتي يدخل في إطار الحياة الشخصية. بالنسبة له لا يوجد أي شيء سيء، ويتحمل كامل مسؤولياته فيما حدث."

وتابع: "أصعب شيء بالنسبة لإلياس شتي هو تتداوله وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول القضية."

ووفق مدرب أونجي فإنّ الدولي الجزائري إلياس شتي "يحظى بحب واحترام كبير في النادي، لكن ما يقال عنه قاسٍ جدًا، إلا أن ذلك، لن يؤثر على الفريق."

وفي ردّه عن سؤال حول إقحام المدافع إلياس شتي (28 سنة) أمام مونبلييه، أكّد المدرب بوحزامة بأنّ "اللاعب تدرّب بشكل عادي مع المجموعة أمس الجمعة، وإذا كان عليه أن يكون أساسي وهو يشعر بأنه جاهز لا توجد أي مشكلة".

ونهاية الأسبوع، نقلت وسائل إعلام فرنسية أن الدولي الجزائري والظهير الأيسر لنادي أونجي، إلياس شتي، "متهم في قضية أخلاقية بفرنسا."

ووفق ما نشره موقع "أر.أم.سي" فإن شتي "مشتبه به بالاعتداء جنسيًا على شابة داخل ملهى ليلي، وسيُحاكم أمام مكتب المدعي العام في أنجيه في نيسان/أفريل المقبل".

وكانت إدارة نادي أونجي الفرنسي أكّدت أيضًا أنها "أُبلغنا بهذه القضية (..) ليس لدينا معلومات عما حدث بالضبط، سنرى ماذا سنفعل في القضية وسنناقشها مع إلياس شتي لمعرفة التفاصيل"، وفق المكلف بالإعلام للنادي.