31-يناير-2024
ملعب نيلسون مانديلا (فيسبوك/الترا جزائر)

ملعب نيلسون مانديلا (الصورة: فيسبوك)

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن برنامج الدورة الدولية الودية التي ستستضيفها الجزائر برعاية "فيفا" خلال الفترة من 18 إلى 26 آذار/مارس 2024.

منتخب أندورا سيعوّض المنتخب الألباني الذي انسحب من المشاركة في الدورة الودية

وأفاد  بيانٌ لـ "الفاف" عبر موقعها الرسمي، أن الدورة ستشهد مشاركة أربع دول هي الجزائر،  جنوب أفريقيا،  بوليفيا وأندورا.

وفي تفاصيل الدورة التي ستقام خلال شهر رمضان سيواجه "الخضر" كلصا من بوليفيا يوم 22 آذار/مارس على ملعب 5 جويلية بالعاصمة ابتداء من العاشرة ليلا، ثم منتخب جنوب أفريقيا يوم الـ26 من نفس الشهر على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي بداية من العاشرة ليلا.

فيما ستجرى المباريات الأخرى بين منتخب جنوب أفريقيا وأندورا يوم 21 آذار/مارس بملعب 19 ماي بعنابة، ومواجهة بوليفيا وأندورا يوم 25 آذار/مارس بذات الملعب.

ملعب

وقبل أيام، طرأت مستجدات جديدة في الدورة الدولية الودية الرباعية، التي ستستضيفها الجزائر في الأسبوع الأخير من شهر آذار/مارس المقبل، بمشاركة ثلاثة منتخبات أخرى، تحت لواء الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ولن تشهد الدورة الدولية التي ستُجرى في الجزائر في سهرات رمضان، مشاركة المنتخب الألباني الذي كان مقررًا أن يكون أحد المشاركين في هذه الدورة.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، أعلن، عن الدورة، في كانون الأول/ديسمبر الماضي، بحضور شخصيات رياضية وحضور أعضاء من الهيئة الدولية.