19-أبريل-2023
حسام عوار

(الصورة: Getty)

كشف تقرير فرنسي، أن الدولي الجزائري حسام عوار يُفاضل بين عروض ثلاثة أندية أوروبية للانتقال إليها الصيف القادم بعد نهاية عقده مع ناديه الحالي أولمبيك ليون.

حسام عوار ينتهي عقده مع ليون في حزيران/جوان المقبل وبإمكانه التفاوض مع أي فريق للانتقال إليه في صفقة انتقال حر

وقال موقع "فوت ميركاتو" إن الوافد الجديد لصفوف "الخضر" يوجد في مفكّرة ثلاثة أندية هي بيتيس الإسباني ونابولي الإيطالي إضافة إلى أنتراخت فرانكفورت الألماني، علاوةً على نادي روما الإيطالي الذي اقترب من ضم اللاعب حسب عدّة صحف إيطالية.

واستبعد التقرير نفسه، انضمام متوسط ميدان نادي ليون لنادي فرانكفورت، كون عوار "يريد الانضمام لفريق يمنح له فرصة لعب رابطة أبطال أوروبا من جديد".

ونقل "فوت ميركاتو" في السياق، تصريحًا للمدير الرياضي لذئاب العاصمة روما، تياغو بينتو، حول صحة انضمام عوار لنادي روما، حيث قال: "الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، إنه لاعب رائع، وكثيرًا ما كان روما يتفاوض معه، وسنرى ما سيحدث".

وحسب نفس المصدر، فإن نادي روما في أحسن رواق للظفر بخدمات حسام عوار، لكنه "سيلقى منافسةً شرسةً عن قريب من نادي نابولي الذي سيقدّم عرضًا رسميًا لضم اللاعب، كما أن نادي ميلان لم يُسقط اسم عوار من مخططاته".

وأشار التقريرُ إلى أنه "تجري حاليًا معركة ثلاثية وراء الكواليس لهذه الفرق التي تهدف إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا، منافسة يرتبط بها اسم لاعب خط وسط ليون بشدة".

ونهاية الأسبوع الماضي، قالت وسائل إعلام مقرّبة من نادي روما، أن "عوار كان في العاصمة الإيطالية، وزار مركزًا طبيًا في روما ونفس المركز شهد زيارة أحد أعضاء الطاقم الطبي لروما" ، وهو الأمر الذي اعتبرته نفس المصادر "قد يكون مؤشرًا على أن عوار هُو أولى صفقات الجيالوروسي لهذا الصيف".