04-سبتمبر-2023
حسام عوار (الصورة: Getty)

(الصورة: فيسبوك)حسام عوار

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم غياب متوسط نادي روما الإيطالي حسام عوار عن تربص الخضر الذي سينطلق غدا الاثنين بمدينة قسنطينة وذلك بسبب معاناته من الإصابة.

يعتبر غياب حسام عوار عن التربص ومبارتي الخضر المقبلين ضربة موجعة للناخب الوطني 

وقالت "فاف" في بيان على موقعها الرسمي إنه " تلقى الجهاز الطبي للمنتخب الوطني ملف حسام عوار من الجهاز الطبي لناديه، روما الإيطالي، بعد إصابته يوم خلال مباراة الدوري الإيطالي أمام نادي ميلان".

وأضاف بيان الهيئة الكروية: "بعد تبادل بين الجهازين الطبيين، بالإضافة إلى مناقشة جرت بين اللاعب والجهاز الفني للخضر ، تقرر عدم استدعاء اللاعب".

وعليه، يُضيف المصدر ذاته، سيغيب حسام عوار عن تربص الخضر استعدادًا لمواجهة تنزانيا يوم الخميس المقبل في عنابة، ومواجهة الودية ضد السنغال، يوم الثلاثاء 12 أيلول/سبتمبر بالعاصمة دكار.

وكان عوار قد شعر بآلام عضلية في الفخذ الأيسر خلال لقاء ناديه مع نادي الميلان أين اضطر للخروح بعد نصف ساعة وبعد معاينة الإصابة من قبل الجهاز الطبي لنادي روما قرر غيابه عن تربص المنتخب الوطني.
 
ويعتبر غياب حسام عوار عن التربص ومبارتي الخضر المقبلين ضربة موجعة للناخب الوطني جمال بلماضي الذي يعتبره أحد أهم اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في الاستحقاقات المقبلة خاصة كأس أفريقيا التي يعول بلماضي على قول كلمته فيها هذه المرة بعد الخروج المهين من الدور الأول في طبعة الكاميرون .

وسيضطر الناخب الوطني إلى الاستنجاد بأحد اللاعبين لتعويض عوار أين يبقى ياسين براهيمي في أحسن رواق لتعويضه خاصة أن لاعب الغرافة القطري يقدم مستويات قوية كان آخرها تسجيل هدفين في مباراة فريقه الأخيرة.

وسيضطر الناخب الوطني إلى الاستنجاد بأحد اللاعبين لتعويض عوار أين يبقى ياسين براهيمي في أحسن رواق لتعويضه خاصة أن لاعب الغرافة القطري يقدم مستوايات قوية كان آخرها تسجيل هدفين في مباراة فريقه الاخيرة.