21-مارس-2024
BOUDAOUI

(الصورة: فيسبوك)

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن مغادرة اللاعب هشام بوداوي معسكر المنتخب الوطني، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

هشام بوداوي خضع لبرنامج تدريبي خاص بعد التحاقه بالمعسكر غير أنّه ليس قادرًا على اللعب في المبارتين القادمتين

وأوضح بيان نشره الاتحاد الجزائري على موقعه الرسمي بأنّه "يعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن غياب اللاعب هشام بوداوي عن المباريات الدولية القادمة ضد كل من بوليفيا يوم 22 آذار/مارس وجنوب أفريقيا يوم 26 من نفس الشهر، ضمن بطولة "فيفا" الدولية - الجزائر 2024."

وتابع: "الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، قرّر، ظهر الخميس، تسريح اللاعب هشام بوداوي والسماح له بالعودة إلى فريقه نيس الفرنسي من أجل مواصلة العلاج."

وكان اللاعب بوداوي خضع، منذ انطلاق تربص المنتخب الإثنين الماضي، إلى برنامج تدريبي خاص على انفراد. واتضح أنه غير قادر على اللعب في المباراتين القادمتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا.

وبتضييعه المشاركة مع "الخضر" في الدورة الودية "فيفا" 2024، يكون "أسمر" بشار (24 سنة) غير محظوظ في ضمان مكانته مع "محاربي الصحراء"، خاصة وأن كابوس الإصابة لم يفارقه  في عهد المدرب المقال جمال بلماضي. مما جعله يلعب 12 مباراة دولية فقط بين عامي 2018 و2024.

والأربعاء، سرّح، المدير الفني لـ"الخضر" لاعب نادي آسي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، بسبب "إصابة بسيطة."

ويخوض رفقاء بغداد بونجاح، مساء اليوم، آخر مران لهم قبل مواجهة بوليفيا، غدا الجمعة 22 آذار/مارس الجاري، ابتداءً من الساعة العاشرة ليلًا بملعب نيلسون مانديلا، ببراقي.

وسيُلاقي "المحاربون" في ثاني مباراة من الدورة الودية، بالجزائر، منتخب جنوب أفريقيا يوم 26 من الشهر الجاري.

للإشارة فإن دورة الجزائر الودية، تتنافس، فيها منتخبات كل من بوليفيا وجنوب أفريقيا وأندورا بالإضافة إلى الجزائر.