12-أبريل-2021

الرئيس عبد المجيد تبون، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني (الصورة: رئاسة الجمهورية)

فريق التحرير - الترا جزائر

تلقّى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، مساء اليوم، اتصالًا هاتفيًا من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، هنأه خلاله بقرب حلول شهر رمضان.

الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تبادل أيضًا التهاني بهذه المناسبة مع قادة بعض الدول العربية

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء القطرية، فإن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تبادل أيضًا التهاني بهذه المناسبة مع قادة بعض الدول العربية على غرار الرئيس التونسي قيس سعيد، ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في شهر كانون الأوّل/ديسمبر الماضي، وجّه دعوة لرئيس الجمهورية، لزيارة الدوحة، بعد عودته إلى بلاده الجزائر.

وجدّد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحسب بيان لرئاسة الجمهورية، دعوته للرئيس تبون لزيارة دولة قطر بعد تعافيه وعودته إلى أرض الوطن، وبدوره "شكر السيد الرئيس سمو الأمير على مشاعره النبيلة والأخوية، وقبل الدعوة".

وزار أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الجزائر في شباط/فيفري العام الماضي، بطلب من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وأكّد أمير قطر، آنذاك، أن "الجزائر لها تاريخ مشرف في حلّ الكثير من النزاعات الموجودة في المنطقة وفي العالم العربي، ونحن بحاجة إلى الجزائر لأن العالم العربي يمرّ، مع الأسف، بكثير من الأزمات".

 

اقرأ/ي أيضًا:

أمير قطر: الجزائر لها تاريخ مشرف في حلّ الكثير من النزاعات

أمير قطر يعلن استعداد بلاده لمساعدة الجزائر في مواجهة كورونا