23-مارس-2022

رياض محرز (الصورة: تويتر)

قال الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في نسخته العربية، إن قائد محاربي الصحراء رياض محرز في "مهمة وطنية"، قبل مباراتي "الخُضر" الحاسمتين في تصفيات كأس العالم 2022 أمام الكاميرون.

رياض محرز لموقع "السيتي": نبذل جهدنا في الملاعب من أجل جمهورنا في الجزائر

وأكد موقع "الأزرق السماوي" أن محرز حريص على تحقيق آمال الجماهير الجزائرية، ناقلًا تصريحات لقائد كتيبة جمال بلماضي قائلا: "أحب اللعب مع منخب بلدي، الأمر يكون عاطفيًا، حيث أفكر في البلد والناس والعائلة".

ويضيف: "نبذل أقصى مجهود في الملعب من أجل الجماهير، عندما أذهب إلى المنتخب أقدم كل ما لدي، أنا فخور حقا باللعب لهذا البلد".

من جهة أخرى، كشف النادي الإنجليزي السرّ وراء توهّج "حروز" هذا الموسم وفرضه لنفسه في تشكيلة الإسباني بيب غوارديولا، حيث بات الخيار الأول لتسديد ركلات الجزاء في مانشستر سيتي هذا الموسم، الأمر الذي منحه بُعدا جديدا لتسجيل الأهداف حيث بات قريبا من كسر رقمه القياسي في الدوري الممتاز (18 هدفا مع ليستر سيتي في موسم 2015-2016).

وقال محرز لموقع ناديه "لقد تحسنت في منطقة الجزاء، وحسنت من تسديداتي عندما أصل إلى منطقة الجزاء، ثم كفريق يعود الأمر إلى الطريقة الرائعة التي نلعب بها".

وتابع "أشعر أنني بحالة جيدة وأعتقد أننا نقوم بعمل جيد حتى الآن هذا الموسم ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، لكن من الجيد دائما تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق".

وفي السياق، يرى النجم الجزائري أن وجود منافسة على منصب أساسي في "الستيزن" ساهم في تطوير مستواه، قائلا "لطالما كانت هناك منافسة على المشاركة منذ وصولي قبل أربع سنوات ،  كانت هناك دائما لأن لدينا لاعبين كبار ولكن هذا يجعلك تحسن طريقتك في اللعب".

خاتما "من حيث الإحصائيات، هذا العام هو الأفضل في مسيرتي، لكن فيما يتعلق بكرة القدم، لا أعرف لأنه العام الذي فزت فيه بالدوري الممتاز مع ليستر، كنت ألعب كل أسبوع وشعرت أنني ألعب حقا بشكل رائع، أيضا".

 

اقرأ/ي أيضًا:

في انتظار موقعة "جابوما".. محرز يُبهر مجدّدًا مع الأزرق السماوي

بلماضي: لا توجد أعذار تقف أمام تأهلنا للمونديال