07-أغسطس-2022
الشابة خيرة (الصورة: يوتيوب)

الشابة خيرة (الصورة: يوتيوب)

فريق التحرير - الترا جزائر 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمغنية الراي الشابة خيرة بعد أشهر من هجرتها سرًا إلى فرنسا عبر زورق "السريع"، وظهرت الفنانة باكية، وهي تعلن عن رغبتها إلى الوطن ولم شمل عائلتها.

الشابة خيرة أعلنت عن رغبتها في العودة إلى الوطن ولم شمل أسرتها

وتقيم الشابة خيرة في فرنسا بطريقة غير قانونية منذ شهر آذار/الماضي، بعد صدور حكم نهائي من محكمة وهران يقضي بسجنها لمدة 14 شهرًا بتهمة النصب والاحتيال، حيث أفادت تقارير إعلامية أنها تورّطت في سلب مبلغ 600 مليون سنتيم من الضحية.

وقالت خيرة في مقطع الفيديو "عشت في بلادي وكبرت في بلادي واشتهرت بها ولم أقو على الغربة، بعيدة على أولادي وبيتي وزوجي".

وأضافت مغنية الراي "أحب زوجي وأولادي، اعذروني، ضحيت بكل شيء من أجل بيتي، كنت أحافظ على زوجي وأغير عليه، وبذلت كل جهدي من أجل ذلك".

 

🔴 "#فيديو".. 🔴 الشابة #خيرة في أجدد ظهور لها تصرح : " الغُربة ما قدرتالهاش بعيد على أولادي و داري و راجلي وقبر إبنتي .. تقلقت و كنت en dépression .. أنا نحب راجلي .. أحسنوا عوني الله غالب .. ما كنتش أنانية .. نطلب السماح من راجلي .. ما قديتش نتأقلم مع الغربة .. جابولي سنة سجن ظلم و أنا ما درت والو " لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يفرج كربها و همها ان شاء الله و لجميع من يقرأ منشوري هذا اللهم آمين يارب العالمين 🥺💔😭🙏 #هارون__داود

Posted by Boukadir Tv on Saturday, August 6, 2022

وبدت مغنية الراي الشابة خيرة نادمة على هجرتها إلى فرنسار حسب ما هو متداول، وطلبت الصفح من زوجها الذي اتهمته في فيدوهات سابقة بأنه من كان سببًا في هجرتها، وقالت "في عمري 49 ولم أستطع تحمل الغربة، ولن أكن أتوقع أن يحدث لي هذا في مثل هذا العمر أطلب الاعتذار من زوجي أمام الملأ، وهذا ليس عيبًا، لقد ظُلمت في بلادي وصدر قرار في حقي بالسجن لمدة سنة، وأنا بريئة من الأفعال المنسوبة لي، تفرق بيتي وتفرق أولادي وأنا اليوم مشتتة".

واتهمت صاحبة أغنية "تسقمتلي ليام" أطرافًا بالتفرقة بينها وبين زوجها حيث قال "هجروني بالشعوذة والغيرة، هذا هو مجال الغناء هناك منافسة وهم يفعلون المستحيل لأجل ذلك، لا أريد شهرة ولا أموال ولا سيارات، أريد أن يكون زوجي لي وحدي فقط، فقط أريد لم شمل عائلتي".