01-يناير-2022

الطفل خليل قواسمية (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

أفادت مصالح الدرك الوطني لولاية المسيلة، أن جثّة الطفل التي عُثر عليها، عصر اليوم السبت، تعود للطفل خليل قواسمية المُختفي منذ 15 يومًا.

الطفل "خليل" اختفى من أمام بيته ببلدية المعاضيد منذ 15 يومًا

ووفق مصادر أمنية تحدّثت لـ"الترا جزائر"، فإن مصالح الدرك الوطني، استدعت، فور العثور على جثة الطفل، بين حدودي ولاية المسيلة وبرج بوعريريج، عائلة "قواسمية" للتأكد من هويتها، ليتبيّن بعد عملية معاينة للأب، أن الجثة تعود لابنه "خليل".

ولاحقًا، كشفت مصالح الحماية المدنية بالمسيلة، أنه "تم العثور رفقة المصالح الأمنية على جثة هامدة لطفل بالمكان المسمى جبل الكركاب ببلدية المعاضيد من المُرجح أن تكون للطفل خليل قواسمية". 

 

 

وأوضحت الحماية المدنية في بيان نشرته على صفحتها في فيسبوك، أنه "من المحتمل وحسب المعلومات الأولية فقد تكون الجثة للطفل المفقود ببلدية المعاضيد بمنطقة الغيل (قليقل)."

وأشارت إلى أنه "تبقى التحقيقات جارية من طرف المصالح الأمنية لتحديد أسباب الوفاة".

وكان الطفل خليل قواسمية، البالغ من العمر 9 سنوات والمصاب بالتوحد، قد اختفى عن محيط مسكنه العائلي بقرية "الغيل" الجبلية ببلدية المعاضيد في منتصف الشهر الماضي.

وخصّصت مصالح الحماية المدنية، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، فرق بحثٍ موسّعة لإيجاد الفتى "خليل" في مناطق مختلفة، بتعداد بشري فاق الـ200 عون تدخل بمختلف الرتب وبمشاركة 06 ولايات ( برج بوعريريج، باتنة، بسكرة، الجلفة، المدية، البويرة).

 

إقرأ/ي أيضًا:

العثور على جثة طفل في كيس بلاستيكي بالجلفة

أوهموه ببيع مبلغ من الأورو.. ضحية السرقة في العاصمة يروي التفاصيل