30-مايو-2022
ديلور

أندي ديلور (الصورة: Getty)

عاد المدير الفني للمنتخب الوطني، جمال بلماضي، الإثنين، إلى قضيّة لاعب نيس الفرنسي، أندي ديلور، ملمحًا إلى إمكانية عودته إلى صفوف "المحاربين".

بلماضي: تواصلت مؤخرًا مع ديلور ولديه ما يقوله قريبًا لتوضيح الأمور

وقال بلماضي في  ندوة صحفية، عقدها بمركز التحضيرات سيدي موسى، إنه "ليس لدي أي مشكلة شخصية مع ديلور، بالعكس لما كان ضمن صفوف المنتخب كان مثاليًا".

وأضاف: "لقد كان واضحًا في قراره (يقصد ديلور) والأمر لم يكن مقبولًا بالنسبة لنا"، ليردف: "اتخاذ قرار مماثل وسط المجموعة أشبه بالقنبلة".

وكشف "الكوتش" أنه "على كل حال كانت هناك اتصالات بيننا مؤخرًا، هناك بعض المُستجدات سيتكلم عن قريب لتوضيح بعض النقاط".

وركّز بلماضي في كلامه، مانحًا أملاً لـ"الغجري" (كما يُلقّب)، بالقول: "قد تعود الأمور إلى مجاريها مع مرور الوقت".

وختم، الناخب الوطني حديثه عن اللاعب، بالتذكير بأنّ "المنتخب ليس ملكًا لبلماضي، والجميع في خدمته، والأبواب تبقى مفتوحة له كباقي اللاعبين".

وسابقًا، طلب أندي ديلور، من بلماضي إمهاله مدة عام واحد للعودة إلى المنتخب، وذلك حتى يركّز على مشواره مع فريقه الجديد نيس، عقب انتقاله من مونبوليه، وهو الأمر الذي أغضب الناخب الوطني كثيرًا وجعله يشعر بأن ديلور استصغر منتخب بلاده والجزائر.

وأنهى أندي ديلور (30 عامًا) الموسم بـ18 هدفًا و5 تمريرات حاسمة، وهو أعلى رصيد تهديفي بالنسبة إليه في الدوري الفرنسي، سمحت له كذلك بأن يطيح رقم مواطنه رياض محرز كأكثر لاعب تسجيلاً في الدوريات الخمسة الكبرى خلال موسم واحد.