13-يونيو-2023
رياض محرز

(الصورة: GETTY)

رفض نادي مانشستر سيتي التفريط في نجمه الجزائري رياض محرز بعد تلقيه عرضًا رسميًا من نادي "الأهلي" السعودي، حيث اعتبرت إدارة "الأزرق السماوي" أن لاعبها "ليس للبيع".

الأهلي السعودي عرض على محرز راتبًا سنويًا يقدّر بـ 40 مليون جنيه استرليني

 وقال موقع  "لو 10 سبورت" إن الدولي الجزائري استفسر ناديه عن العرض السعودي، وأخبرته إدارة النادي الإنجليزي أنه "ليس معروضًا للبيع"، خاصة مع اقتراب خروج النجم البرتغالي برناردو سيلفا نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف المصدر ذاته، أن إدارة مانشستر سيتي أخبرت نظيرتها في الأهلي أنها لم توافق على العرض المقدّم بخصوص قائد "الخضر" ، وأن المدرب بيب غوارديولا متمسك بخدماته.

من جهته، كشف موقع "فوتبول إنسايدر"، البريطاني أن محرز قرر البقاء في مانشستر سيتي ورفض العرض المغري من قبل الأهلي السعودي والذي بلغ 120 مليون جنيه إسترليني وعقد لـ3 سنوات، أي براتب سنوي يقدر بـ40 مليون جنيه إسترليني".

كما أبرز تقرير الموقع البريطاني أن إدارة النادي  السعودي لا تريد أن تستسلم حول هذه الصفقة، فهي ترغب في رفع عرضها للاعب وإغرائه براتب أكبر، وهذا قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع نادي مانشستر سيتي.

وبالرغم من وضعيته "المعقّدة" مع بطل أوروبا، إلا أن محرز احتل المركز الثالث في ترتيب أكثر لاعبي "السيتي" صُنعًا للأهداف خلف زميليه هالاند ودي بروين، و لعب الدولي الجزائري هذا الموسم في 47 مباراة بجميع المسابقات، سجل  15 هدفًا وقدّم 13 تمريرة حاسمة مع الفريق الإنجليزي بمختلف المسابقات هذا الموسم.