24-مارس-2024
المنتخب

(الصورة: فيسبوك)

يواصل أشبال الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش تحضيراتهم للمباراة الودية الثانية أمام جنوب أفريقيا، المبرمجة هذا الثلاثاء، بملعب نيلسون مانديلا، ضمن مباريات الدورة الدولية الودية، بالجزائر.

عودة بن رحمة من الإصابة والتحاق عوار بالتدريبات سيريح الناخب الوطني في مباراة جنوب أفريقيا

وسهرة السبت، التحق الثنائي سعيد بن رحمة (ليوم الفرنسي) وحسام عوار (روما الإيطالي) بالتدريبات الجماعية للمنتخب الوطني، بمركز سيدي موسى، بالعاصمة.

ولأوّل مرّة منذ التحاقه بالمعسكر، شارك سعيد بن رحمة في التدريبات الجماعية. ما يعني تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها.

كما خاض لاعب نادي روما الإيطالي، حسام عوار، أول حصة تدريبية له مع "الخضر"، منذ وصوله الخميس الماضي، إلى المركز التقني بسيدي موسى.

وبالتحاق ثنائي "الخضر"، سيكون بإمكان الناخب الوطني بيتكوفيتش، الاعتماد عليهما في مباراة جنوب أفريقيا، بعد غيابهما عن مواجهة بوليفيا.

ووفق الاتحاد الجزائري، قسّم، بيتكوفيتش، عناصر المنتخب الوطني، إلى فريقين في حصة السبت، وتدرب اللاعبون الذين شاركوا أمام بوليفيا في البداية بالقاعة الرياضية، في حين تدرّب البقية في ملعب المركز التقني بسيدي موسى.

وسمح المدير الفني لـ"الخضر" للمهاجم أمين غويري بمغادرة التربص بسبب ظرف عائلي، بحسب بيان للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وكان "الخضر" فازوا في أول مباراة أمام بوليفيا (3-2)، على أن يواجهوا منتخب جنوب أفريقيا، سهرة الثلاثاء، بداية من الساعة العاشرة (22.00) بتوقيت الجزائر، في إطار دورة الجزائر الودية.