20-أبريل-2024
(الصورة: فيسبوك)

فاتح بوطبيق (صورة: فيسبوك)

دعا رئيس حزب جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق إلى رصّ الصفوف وتعزيز الجبهة الداخلية، لإحباط ما وصفها بمحاولات الحاقدين على الجزائر لتقويض الإرادة الوطنية.

بوطبيق: حزب جبهة المستقبل سيعمل من أجل مشاركة واسعة في التعبئة الوطنية للانتخابات الرئاسية 

وأوضح بوطبيق في تجمع شعبي بقسنطينة شرق البلاد، أن تشكيلته الحزبية "تحرص على بناء جبهة داخلية قوية ومتماسكة تكون صفوفها مرصوصة استعدادا لمواجهة كل التحديات، لاسيما إحباط محاولات إثارة الفتن وكذا محاولات الحاقدين على الوطن لتقويض الإرادة الوطنية وتشتيت الأمة وخلق البلبلة".

وأكد المتحدث أن حزبه سيعمل من أجل مشاركة واسعة في التعبئة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية بتعزيز الإرادة الشعبية التي من شأنها تقوية مؤسسات الدولة، وتكوين وعي سياسي قوي، بفضل العمل الحزبي المشترك الذي يكون بين جميع الأطياف السياسية الوطنية".

وأضاف أن "الوقت قد حان لإيقاظ النفوس والضمائر حول ما يخدم الأمة وما يوحدها من خلال العمل السياسي المشترك الذي يعتبر جزءا من الذكاء السياسي، كونه يخلق بيئة سياسية قوية من شأنها تعزيز مؤسسات الدولة في إطار المحطات الانتخابية وكذا الدفع بعجلة التنمية".

وقال في هذا الصدد: "إن الجزائر اليوم تشق طريقها الاقتصادي نحو ما يخدم الأمة، كونها لم ولن تتخلى عن الجبهة الاجتماعية بفضل السياسة الرشيدة لحكومتنا ومؤسسات الدولة".

ودعا الأفراد للتحلي بوطنية صادقة والانخراط في مساعي كسب الرهانات المقبلة والمحافظة على وحدة الأمة والدفاع عنها على درب العقيد عميروش وديدوش مراد والعربي بن مهيدي وعبد الحميد بن باديس".

وتتجّه جبهة المستقبل لمساندة الرئيس عبد المجيد تبون في حال ترشح لعهدة ثانية في الانتخابات الرئاسية المسبقة شهر أيلول/سبتمبر المقبل، وكانت في سنة 2019 قد دخلت بمرشحها الرئيس السابق للحزب عبد العزيز بلعيد.