11-أكتوبر-2023
الخضر

(الصورة: فيسبوك)

 يسير المدافع الدولي، ريان آيت نوري، نحو تضييع المواجهتين الوديتين أمام كل من منتخبي جزر الرأس الأخضر ومصر، في 12 و16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

اللاعب تعرّض لإصابة على مستوى الرأس حرمته من استكمال مواجهة ناديه أمام أستون فيلا الأحد

وتلقى آيت نوري خلال مشاركته أساسيًا مع فريقه ويلفرهامبتون ضدّ أستون فيلا (1-1)، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الإنجليزية ضربة على مستوى الرأس، اضطرته للخروج بين الشوطين وتعويضه بلاعب آخر. 

وصرّح الناخب الوطني، جمال بلماضي، اليوم، أنّ "آيت نوري تعرّض لضربة على مستوى الرأس خلال المقابلة الأخيرة مع فريقه وهو لم يلتحق بنا بعد."

وتابع بلماضي قبل توجّهه المنتخب إلى قسنطينة، التي ستحتضن مواجهة جزر الرأس الأخضر، بالقول: "اللاعب سيقوم بتحاليل طبية وسنتعرّف لاحقًا على إمكانية التحاقه بنا من عدمها."

واستهل الفريق الوطني، يوم الاثنين، تربصه الإعدادي بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى، بحضور الوافدين الجديدين أمين غويري ومحمد البشير بلومي.

ومساء الثلاثاء، التحق مهاجم نادي كوريتيبا البرازيلي، إسلام سليماني، بتربص المنتخب الوطني، في قسنطينة، ليكون آخر الوافدين لتربص تشرين الأول/أكتوبر.

ويوم 12 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، يلاقي أشبال جمال بلماضي، بملعب الشهيد حملاوي، بقسنطينة، منتخب الرأس الأخضر، بينما يواجهون مصر يوم 16 من نفس الشهر، بملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين الإمارتية.