26-سبتمبر-2022
أندي ديلور في لقاء الخضر أمام غينيا (فيسبوك/الترا جزائر)

أندي ديلور في لقاء الخضر أمام غينيا (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

اعترف مهاجم المنتخب الوطني، الاثنين، أندي ديلور، بأنّه لم يكن في المستوى المطلوب خلال المواجهة الودية، التي جمعت "الخضر" أمام منتخب غينيا (1-0) على أرضية ملعب ميلود هدفي بوهران.

ديلور: عندما لا تصلك الكرات، فإنك لن تكون قادرًا على صناعة الخطر

مهاجم "الخضر" أكّد أن المنتخب مرّ بفترة صعبة مؤخرًا وهو في الطريق الصحيح حاليًا.

وقال ديلور في تصريحات صحفية، أدلى بها، في المنطقة المختلطة، من الحصة التحضيرية الأخيرة، التي تسبق مواجهة منتخب نيجريا، غدًا الثلاثاء، إنّه "لم أكن السبب في ذلك، والكرات لم تكن تصلني بالشكل المطلوب من الزملاء في الميدان."

واستدرك: "أمام غينيا كنت جاهزًا من جميع النواحي، ولكني لم أقدم مستواي المعهود"، موضحًا: "عندما لا تصلك الكرات، فإنك لن تكون قادرًا على صناعة الخطر على مرمى المنافس".

وبحسبه فإن "المنتخب لم يكن جيدًا من الناحية التكيتيكة خلال الشوط الأول من المباراة، وهو ما أثر عليّ سلبًا".

وأردف واعدًا الجماهير بالاستفاقة في المباريات المقبلة، قائلًا: "أتمنى أن أتحصل على كرات بشكل أكبر في المباراة القادمة، لأقدم أفضل ما لدي، وأقوم بما أجيد القيام به، ألا وهو تسجيل الأهداف".

وأضاف نجم نادي نيس الفرنسي، أنّ "المنتخب مرّ في الأشهر الماضية بفترات صعبة، ولكننا في الطريق الصحيح حاليًا، وعدنا لتذوق طعم الانتصارات."

وختم: "نأمل أن نكون جاهزين للتحديات الرسمية التي تنتظرنا مستقبلًا".

ويواجه أشبال جمال بلماضي، هذا الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة ليلًا، بملعب ميلود هدفي، بوهران، منتخب نيجيريا، الذي يسعى للثأر من "المحاربين"، على اعتبار أنه خسر أمامه مباراتين في الفترة الماضية، الأولى في الدور نصف النهائي لكأس أمم أفريقيا 2019 بمصر (2ـ1)، والثانية وديًا في النمسا عام 2020 بنتيجة هدف دون رد.