10-مارس-2021

خير الدين زطشي، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (TSA)

فريق التحرير - الترا جزائر 

قال خير الدين زطشي رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إنّ حظوظه لا زالت قائمة في انتخابات تجديد عضوية المجلس التنفيذي لـ "الفيفا" في انتخابات، يوم الجمعة القادم، بالعاصمة المغربية الرباط.

أعرب خير الدين زطشي عن أمله في فوز المُرشحين الذين تساندهم "الفاف" في سباق الترشح لرئاسة "الكاف"

في مقابل ذلك، أعرب خير الدين زطشي رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن أمله في فوز المُرشحين الذين تساندهم "الفاف" في سباق الترشح لرئاسة "الكاف"، مردفًا "أتمنى أن يحظى المرشّحان الذان نُساندهما بقبول أعضاء الجمعية العامة للكاف، لكي يكون هناك تسيير أحسن وأفضل من سابقيه".

ويبدي خير الدين زطشي الذي تنقّل اليوم لحضور انتخابات الكاف، تضامنه مع المغربي عبد السلام وادو، الذي يتلقى انتقادات واسعة حيال تضامنه مع رئيس "الفاف"، مصرحًا لوسائل إعلامية أن "الرجل معروف بأخلاقه العالية، ومشكور على بذله من جهد".

من جهة أخرى، يقترب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، إلى جانب هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري السابق، من الفوز بمقعدين في المجلس التنفيذي لـ "الفيفا"، بعدما كشف السنغالي سينغور، المنسحب مؤخرًا من سباق الترشح لـ "الكاف"، في بيان رسمي له، بأن أبو ريدة ولقجع، كان لهما دور حاسم في تزكية الجنوب أفريقي موتسيبي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

خير الدين زطشي: لن أترشّح لعهدة ثانية ولا أسعى لقطع الطريق أمام روراوة

الدوري الكروي.. هل الرابطة أمام موسم أبيض بسبب كورونا؟