29-أكتوبر-2020

اتحاد العاصمة سيواجه بلوزداد في 21 تشرين الثاني/نوفمبر القادم في كأس السوبر (الصورة: فيسبوك/الترا جزائر)

أعلن نادي اتحاد العاصمة، الخميس، عن اكتشاف إصابات جديدة بفيروس كورونا ضمن صفوف لاعبيه، بعد ظهور نتائج فحوصات "بي سي أر".

إدارة الاتحاد قررت وضع اللاعبين المصابين في الحجر بفندق بضواحي العاصمة

وقال نادي "سوسطارة" في بيان عبر صفحته الرسمية "امتثالًا واستمرارًا لقواعد البروتوكول الصحي الصادر عن السلطات الصحية، إضافة إلى اهتمامنا بالحفاظ على صحة لاعبينا وصحة الفريق المنافس، أجرى نادينا مسحة جديدة قبل 48 ساعة من المباراة الودية الأولى ضد نادي بارادو المقررة يوم غد الجمعة "

وتابع: "لسوء الحظ، فإن النتائج النهائية التي تم الحصول عليها تشير إلى وجود العديد من الحالات الإيجابية داخل صفوف الفريق، من دون أعراض".

وقررت إدارة النادي إخضاع المجموعة بأكملها للحجر الصحي الإجباري في فندق بضواحي العاصمة، على أن تستمر الاستعدادات بالنسبة للاعبين غير المصابين بشكل عادي.

وليست هذه المرّة الأولى التي تظهر فيه حالات إصابة بكورونا في صفوف النادي العاصمي، حيث سبق وأن أعلنت إدارة الفريق عن تواجد ثلاث حالات إصابة لوباء كورنا دون أعراض ضمن تشكيلة الفريق.

كما سُجّلت قبل ذلك خمس حالات للفيروس في صفوف نادي الأحمر والأسود.

وسيكون اتحاد العاصمة طرفا في مباراة الكأس الممتازة ضد شباب بلوزداد في 21 تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، وهي المباراة التي ستكون صافرة البداية للموسم الكروي الجديد.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

اتحاد الجزائر يكسب قضية "الداربي" والفاف في ورطة

بسبب جائحة كورونا.. متصدّر الدوري بلوزداد يطالب بتوقيف البطولة وتتوجيه باللقب