12-أغسطس-2023
FAF

مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الصورة: التلفزيون الجزائري)

ذكّر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بأنّ آخر أجل لإيداع ملفات الترشح لانتخاب رئيس جديد خلفًا، لجهيد زفيزف، سيكون هذا الأحد.

مصادر إعلامية أفادت بأنّ وليد صادي سيودِع ملف ترشحه غدًا الأحد

وأفاد بيان لـ"فاف" بأنّ "اللجنة الانتخابية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم تذكّر بأن آخر أجل لتقديم ملفات الترشيح لانتخاب الرئيس الجديد للهيئة الكروية، والتي ستجري جمعيتها العامة الانتخابية يوم الـ4 أسلول/سبتمبر المقبل، لانتخاب الرئيس الجديد للهيئة الكروية، قد حددهذا الأحد الـ 1 آب/أوت 2023 على الساعة الرابعة عصرًا."

وأضاف البيان بأنّه "بعد هذا التاريخ، سوف لن يقبل أي ملف"، داعيًا المترشحين إلى "تحديد موعد مسبق بواسطة الهاتف لاستقبالهم في توقيت يناسب الجميع".

ويدور حديث في الكواليس عن إمكانية ترشّح بعض الشخصيات الكروية، على غرار رئيس "فاف" السابق محمد روراوة، وعضو المكتب الفيدرالي السابق، وليد صادي، والمدرب الوطني السابق، مزيان إيغيل، ورئيس الرابطة الوطنية عبد الكريم مدوار، وكذا عضو المكتب الفدرالي الأسبق عمار بهلول.

فيما كانت مصادر إعلامية أكّدت بأنّ عضو المكتب الفيدرالي السابق وعضو مجلس إدارة وفاق سطيف ، وليد صادي، سيُودع ملفّ ترشحه، بمنبى دالي إبراهيم.

ويُشار إلى أنّ موعد انعقاد الجمعية العامة الانتخابية للاتحاد الجزائري لكرة القدم، مقرر بتاريخ 4 أيلول/سبتمبر المقبل.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، الذي انتخب يوم الـ7 تموز/جويلية 2022، رئيسا للهيئة الكروية، خلفا لشرف الدين عمارة، قد أعلن يوم الـ16 تموز/جويلية الماضي عن استقالته من منصبه، بعد  فشله في كسب العضوية في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي.