28-ديسمبر-2022
ملعب براقي

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير – الترا جزائر

أعلنت ولاية الجزائر، الأربعاء، أن عملية بيعتذاكر بطولة أفريقيا للأمم للمحليين "شان 2022"، ستنطلق في الفاتح من كانون الثاني/جانفي الداخل.

بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2022 ستُلعب بأربع مدن جزائرية

وأفاد بيان نشرته الولاية في صفحتها الرسمية عبر فيسيوك أنّ تذاكر البطولة الأفريقية للمحلين ستكون بسعر 200 دينار للتذكرة الواحدة عبر منصة "تذكرتي".

وأوضح البيان أنّ "اقتناء التذاكر يمكن أن يكون بواسطة الدفع عبرالبطاقة البنكية أو البطاقة الذهبية"، لافتًا إلى أنّ "التذاكر ستكون شخصية تحمل الاسم واللقب (استظهار بطاقةالهوية ضروري لدخول الملعب)".

وعن كيفية ومراحل اقتناء تذاكر المباريات أكّد المصدر أنه بعد الدخول إلى المنصة الرقمية تذكرتي،يتم اختيارالمباراة، ملء البيانات الشخصية، اختيار منطقة ومكان الجلوس في الملعب (المنطقة يتم تأشيرها على التذكرة) واختيار مكان استرجاع التذاكر (لا يمكناسترجاع التذكرة إلا في المكان الذي تم اختياره).

وبعدطبع وصل الدفع، يقصد المتفرج، مكان استرجاع التذاكر الذي تم اختياره مسبقًا مرفوقًا بوصل الدفع في التاريخ المحدد عليه (تحديد مدة 06 أياملاسترجاع تذكرة كل مباراة وفي حال تجاوز هذه المدة تلغى التذكرة تلقائيا)، وفقا لولاية الجزائر.

وشدّدت على أنه "يمكن للأولياء اقتناء تذاكر لأطفالهم أثناء اقتناءتذاكرهم الخاصة (دخول الملعب للأطفال والقصر يكون برفقة الأولياء أو الأشخاصالبالغين المؤشر اسمهم في التذكرة)، وسيكون الدخول مجاني للأطفال أقل من  3سنوات."

وتُقام بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2022 بأربع مدن جزائرية وهيالجزائر العاصمة وقسنطينة وعنابة ووهران، خلال الفترة الممتدة من 13 كانون الثاني/جانفي إلى 4شباط/فيفري المقبل.