23-أغسطس-2021

(تصوير: رياض كرامدي/ أ. ف. ب)

فريق التحرير - الترا جزائر 

قدّمت الضبطية القضائية، اليوم الإثنين، عددًا من المشتبه فيهم المتورطين في قضية مقتل جمال ابن سماعيل حرقًا، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيد امحمد بالجزائر العاصمة.

مديرية الأمن ستبث اعترافات جديدة للمتهمين في القضية خلال الساعات القادمة

ووصلت في حدود السابعة صباحًا عربات الشرطة إلى محكمة سيدي أحمد، وعلى متنها مشتبه فيهم في القضية، للمثول أمام وكيل الجمهورية وسط تعزيزات أمنية كبيرة عرفها محيط المحكمة.

ووفق مصادر متطابقة فإن رجال الشرطة أحضروا 35 متهمًا في الملف للسماع لأقوال من قبل الهيئة القضائية، بعد استكمال التحقيق معهم من طرف الضبطية القضائية.

كما ينتظر أن تمثل النساء الثلاث المتهمات في القضية، ومن بينهن المرأة التي دعت للتّنكيل بجثة جمال بن إسماعين، أمام وكيل الجمهورية لذات المحكمة.

وبلغ عدد الموقوفين في الجريمة الشنعاء، بحسب مصادر "الترا جزائر" إلى 90 متهمًا بينهم 3 نساء، يجري التحقيق مع غالبيتهم سيما بعد استرجاع هاتف الضحية جمال بن إسماعيل.

وينتظر أن تبث المديرية العامة للأمن الوطني، في الساعات القادمة، اعترافات جديدة لبعض الموقوفين في قضية قتل وحرق الشاب جمال بن اسماعيل بمدينة الأربعاء ناث ايراثن.

وكان بيان الأمن أكد أن "مصالح الأمن قامت من خلال عملية استغلال الهاتف النقال الخاص بالضحية باكتشاف حقائق مذهلة حول الأسباب الحقيقية لقتل الشاب جمال بن إسماعيل، والتي ستفصح عنها العدالة لاحقًا، نظرًا لسرية التحقيق".

 

اقرأ/ي أيضًا:

عقوبة الإعدام في الجزائر.. جدل يعود مع كل جريمة تهز الرأي العام

قضية جمال.. القبض على 36 مشتبهًا فيه واعترافات بارتكاب الجريمة